أفضل 5 مواقع إلكترونية توفر خدماتها داخل المملكة العربية السعودية

السبت 05 يونيو 2021 06:03 م / بتوقيت القدس +2GMT
أفضل 5 مواقع إلكترونية توفر خدماتها داخل المملكة العربية السعودية



القاهرة/سما/

ما كان للمملكة العربية السعودية أن تتخلف من الاستثمار في التجارة الإلكترونية، التي يقدر حجمها حوالي 3 ترليون دولار عالميًا! لا تزال المملكة تعزز كل خطوة تساعد إلى تحقيق رؤيها لـ 2030. اغتنامًا بهذه الفرصة الذهبية، خاضت الآلاف من المتاجر عبر الإنترنت للمنافسة في هذا المجال.

تظهر المملكة أكبر سوق العالم الاقتصاد الرقمي. حسب احصائيات الوزارة، بلغ عدد منصات التجارة الإلكترونية بنسبة %12.45 (28,676) في نهاية النصف الأول من عام 2020. يتوقع بلوغ حجم السوق إلى تطور مذهل خلال أعوام 2020-2024.

لأن التسوق عبر الإنترنت هو ما يفضله المتسوقون تلك الأيام، ننتقي أفضل 5 متاجر إلكترونية الفعالة في السعودية. كما نسرد طرق توفير الأموال خلال استغلال الكوبونات وأكواد الخصم.

سيفي:

تم تأسيس موقع سيفي من قِبل رائد أعمال إماراتي راشد العبار في عام 2014، لتصبح أفضل وجهة التسوق لعشاق الموضة. فئات الموقع تحتوي على الملابس الجذابة والأحذية الأنيقة والحقائب العصرية ومنتجات الجمال الرائعة وأساسيات الرياضة والإكسسوارات المتناسبة لكل ذوق. سيساعدك كود خصم سيفي لتوفر من أموالك أكثر على كل عملية الشراء.

تتمتع سيفي بسمعة طيبة خلال تقديم منتجات ذات جودة عالية من أرقى الماركات العالمية والمصممين الشعبيين. من بعض ماركاتها المعروضة، نايكي ومانجو وأديداس ومسغايدد وسواروفسكي وراي بان وكالفن كلاين ولاكوست وبوما وجاك اند جونز وما إلى ذلك. سمّ علامة تجارية، سوف تجدها في Sivvi.

ميزاتها المثالية:

  • قائمة الماركات: إن كنت من عشاق العلامات التجارية، فإن لدى الموقع قائمة خاصة لها، حيث عرضت الماركات الشهيرة: على ترتيب الحروف الأبجدية الإنجليزية.

  • طرق الدفع الآمنة: تتمتع بالدفع عبر بطاقة ماستركارد وبطاقة فيزا وأمريكان إكسبريس والدفع نقدًا عن الاستلام.

  • توصيل سريع ومريح: إن كنت تسكن في رياض، فيمكنك أن تحصل على طلبياتك في نفس اليوم.

  • إرجاع واستبدال المنتجات: يمكن للعملاء إرجاع طلبهم في عضون 14 يوما من الاستلام وفق شروط الموقع.

  • أفضل واجهة وتجربة المستخدم: صمم الموقع والتطبيق بواجهة وتجربة لافتة للنظر للمستخدمين.

كل:

منذ بدايته في عام 2019 كفرع لنون، لم يفشل موقع كل Kul في إعجاب المتسوقين خلال توفير المنتجات في حدود ميزانية الزبائن بدون أي مساومة بجودتها. توفر الشركة خدماتها داخل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. يستغرق كل.كوم عدة فئات بما في ذلك الهواتف النقالة والعطور والساعات ولوازم المطبخ والأجهزة الإلكترونية والمكياج.

فئة أزياء مميزة: قام الموقع بإضافة تصنيف جديد للأزياء المشتملة على كل ما يحتاج إليه محبي الموضة. من ملابس محتشمة إلى ملابس عصرية ومن حقائب أنيقة إلى ساعات جذابة، جميعها متوفرة بأسعار قياسية. ننصحك استغلال كود خصم كل خلال الدفع لتستمتع بخصومات لا تصدقها.

نكات إضافية:

  • عروض رمضان: تحتفل كل رمضان هذه السنة بعرض جميع منتجاتها مع خصم لغاية %75.

  • أسعار "تبدأ من" و"أقل من": لراحة العملاء ومراعاةً بميزانيتهم، قد عرضت جميع المنتجات بأقصى حد للخصم تحت عنوان "تبدأ من" و"أقل من". بإمكانك أن تعثر على منتجات بأقل من 9 ر.س.

  • عدة طرق الدفع: ادفع عبر طرق مفضلة لديك، بما في ذلك بطاقات فيزا وماستركارد ومدى وامريكان اكسبريس وأبل باي والدفع عند تسليم المبيع.

فارفيتش:

إن كنت ممن يفضلون أزياء فاخرة، فمنصة فارفيتش Farfetch هي وجهتك المثالية. بدأت الشركة في عام 2007 على يد رجل أعمال برتغالي "خوسيه نيفيز" بالتعاون مع أشهر مصممي الأزياء. خلال مدة قصيرة، نالت إعجاب ملايين العملاء عالميًا وأثبتت مكانتها كبائع أزياء فاخرة. أطلقت نسختها العربية في عام 2018 ولا تزال توفر خدماتها في عالم العرب بسمعتها الطيبة في توفير أزياء استثنائية.

تسوق جميع ما تفضل خلال التتبع من فئاتها الشاملة على الملابس والأحذية وشنط والإكسسوارات والكلاسيكيات لجميع الأذواق. لأجل راحة المستخدمين، يقوم المتجر بتحديث أفضل كود خصم فارفيتش لمساعدة العملاء على توفير بضع ريالات على كل طلب.

ميزات فارفيتش:

  • الموقع متاح في أكثر من نسخة بأكثر من 10 لغات مختلفة العالمية.

  • تتعاون فارفيتش بأكبر ماركات الأزياء عالمًا، وعلى رأسها قوتش وشانيل ودولتشي آند غابانا وغيرها.

  • ادفع عبر باي بال وأمريكان إكسبريس وبطاقات ماستركارد وفيزا وأبل باي وعلي باي وما إلى ذلك.

  • استرد طلبياتك في غضون 14 يوما من يوم التسليم.

نمشي:

يعد موقع نمشي وجهة نهائية لآلاف المتسوقين أونلاين في الشرق الأوسط خاصة في السعودية. تمكنت Namshi من إثبات مصداقيتها في عالم العرب في سنوات قليلة منذ تأسيسها في 2011. هي معروفة بين المتسوقين بمنصة توفر أزياء عالية الجودة من أكثر من 800 علامة تجارية دولية وإقليمية.

تفتخر نمشي ببلوغ منتجاتها المرموقة إلى أكثر من 10000، التي تشتمل على أزياء فاخرة ومحتشمة تتناسب لكل ذوق ولكل جنس. إضافة إلى فئة الأزياء، يمكن العثور على فئة الجمال، حيث تجد النساء المهووسات بجمالهن كل يحتجن إليها من المكياج والعناية الشخصية، كما أن لديها فئة خاصة بالمستلزمات المنزلية.

أهم ميزات نمشي:

  • تخفيضات حصرية: يسعد المتسوقون من نمشي دائما بخصومات وعروض حصرية لكل مناسبة. إنها توفر أكواد خصم فعالة بنسبة %100 على كل شيء، حتى على منتجات مخفضة.

  • الشحن المجاني: يمكن للزبائن الاستمتاع بالشجن المجاني على الطلبات فوق 200 ر.س. أما الطلبات أقل منها، فتوصل الطلبيات برسومات الشحن القياسية.

  • إرجاع سهل: إذا كنت غير راض عن المنتج فيمكنك استرجاعها واستبدالها في غضون 14 يوما.

وست الم:

تفريش المنزل بأفضل اثاث، هو كل ما يشتاق إليه. أسس موقع وست إلم في أمريكا تحت شركة وليامز سوناما، وسرعان ما نشرت إلى شتى أنحاء العالم. أما مناطق العرب، فهي فعالة في السعودية والإمارات والكويت. يوفر الموقع كل أنماط الأثاث والمفارش والديكورات المنزلية المصممة بكل عناية بأيدي الحرفيين من المناطق الريفية. 

فئات الموقع تشتمل على الأثاث ولوازم غرفة النوم والحمام والسجاد والمطبخ وما إلى ذلك. اختر أفضل أثاث لغرفة طعامك (من الكراسي والمقاعد وغرفة نومك (من المفارش والوسائد والبطانيات والمرايا) وللمساحة الخارجية (من الكراسي والمقاعد والنباتات). 

مزايا موقع وست الم:

  • تنزيلات إضافية: يتمتع المتسوقون دائما بتخفيضات لا تصدق من الموقع.

  • منتجات عضوية: الجودة هي ما يعرف به متجر وست إلم، حيث يوفر عناصر عضوية وصديقة للبيئة.

  • توصيل سريع إلى مدن السعودية: يقوم الموقع بتوصيل المنتجات خلال 1-3 أيام إلى أشهر مدن السعودية بما في ذلك جدة والرياض ودمام ومكة ومدينة ودرعية وغيرها.