الكويت .. رابط تصريح خروج للجمعية التعاونية في شهر رمضان 2021 حجز موعد

الأحد 25 أبريل 2021 10:53 م / بتوقيت القدس +2GMT
الكويت .. رابط تصريح خروج للجمعية التعاونية في شهر رمضان 2021 حجز موعد



الكويت / سما

ننشر لكم متابعينا في الكويت رابط الحصول على تصريح خروج للجمعية التعاونية في شهر رمضان المبارك 1442 ه / 2021 من وزارة التجارة والصناعة الكويتية للراغبين في الذهاب إلى الجمعيات.

ويتيح رابط الخروج للجمعية التعاونية في الكويت إمكانية حجز موعد مسبق والتنسيق مع الجهات المختصة التي تراقب تنفيذ حظر التجوال الجزئي والكلي في إطار جهود الحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان مركز جابر الأحمد للتراخيص التجارية قد أصدر تنويها قال فيه "يرجى العلم أنه تم اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا"، مبينا أنه سيتم إغلاق المركز لتعقيمه قبل أن يقوم بإعادة فتح.

وأضاف أن بوابة الخدمات الإلكترونية مستمرة في خدمة المستفيدين واستقبال المعاملات، داعيا المواطنين إلى التعامل معها في حالة الطوارئ من أجل حجز المواعيد اللازمة.

رابط حجز موعد للجمعية التعاونية في الكويت: اضغط هنا

وأفادت وزارة التجارة في تصريح مقتضب عبر تويتر بأنه تم تحديد ساعات العمل للخدمة الهاتفية الخاصة بحجز مواعيد التسوق للجمعيات والاسواق المركزية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت إنه تم إطلاق خدمة حجز مواعيد الجمعيات بالهاتف لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وهو الرقم 137، لافتة في الوقت ذاته إلى أن الخدمة تشمل الجمعيات التعاونية والأسواق الموازية.

وأوضحت وزارة التجارة أن أوقات العمل من أجل حجز موعد للجمعيات التعاونية يكون من الساعة السابعة مساء حتى الحادية عشرة مساء، موضحة أن المطلوب إدراج الرقم المدني والرقم المسلسل.