مؤتمر ابل 2021 بث مباشر

الثلاثاء 20 أبريل 2021 07:53 م / بتوقيت القدس +2GMT
مؤتمر ابل 2021 بث مباشر



الرياض / سما

ننشر لكم متابعينا في مختلف الدول العربية، رابط مشاهدة مؤتمر شركة ابل "Apple Event" يوم 20 ابريل / نيسان 2021 المقرر انطلاقه بعد دقائق من الآن.

وقالت وسائل إعلام: حل الربيع وأصبحت التفاحات ناضجة - نتوقع أن نرى أجهزة آيباد وماك وملحقات جديدة يتم الكشف عنها في المسرح الافتراضي من كوبرتينو. جميع أنواع الأدوات الجديدة باستثناء أجهزة iPhone الجديدة ، بالطبع ، ستأتي لاحقًا هذا العام.

وأضافت: تعد أجهزة iPad مثيرة للاهتمام لأنه من المتوقع أن تقدم نوعًا جديدًا من الشاشات ، وهو mini-LED ، والذي سينتشر لاحقًا في منتجات أخرى (مثل MacBooks). سيحضرون أيضًا شريحة جديدة ، نسخة محمولة من M1 (أو على الأقل شيء مشابه جدًا لها).

وتابعت: بالنسبة لأجهزة Mac نفسها ، يدعي أحدث scuttlebutt أن Apple ستطلق جهاز iMac جديدًا ، لكن MacBook Pro الأكبر قد يضطر إلى الانتظار حتى يونيو. قد تحتوي هذه أيضًا على شريحة جديدة في جوهرها ، مع زيادة عدد نواة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.

وأردفت: لم يؤكد فريق كوبرتينو أي شيء رسميًا بعد. ومع ذلك ، قمنا بتجميع التنبؤات والتسريبات التي رأيناها حتى الآن ومنحناها تصنيفًا معقولاً. يبدأ الحدث في الساعة 17:00 بالتوقيت العالمي المنسق وسنوفر رابطًا متدفقًا لمن يرغبون في متابعته مباشرة.

Apple Event:

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يحتوي جهاز iPad Pro 12.9 الجديد على شاشة LED صغيرة . في الأصل ، كان من المفترض أيضًا أن يتميز iPad Pro 11 بتكنولوجيا العرض الجديدة. 

واستدركت : "لكن قد يكون نقص اللوحة قد أدى إلى تدمير خطط Apple - يمكن شحن الطراز مقاس 12.9 بوصة لاحقًا (وبكميات محدودة) ، وقد يلتزم الطراز مقاس 11 بوصة بشاشة LCD العادية".

ويحظى مؤتمر ابل السنوي الذي تبثه الشركة على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب بمتابعة عربية واسعة لا سيما للأشخاص الذين يسعون إلى مواكبة آخر المستجدات والتطورات التقنية الحديثة.