شاهد.. مسلسل الكندوش الحلقة 3 الثالثة كاملة مع أيمن زيدان

الخميس 15 أبريل 2021 04:21 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. مسلسل الكندوش الحلقة 3 الثالثة كاملة مع أيمن زيدان



دمشق / سما

نشرت القنوات الناقلة مسلسل الكندوش الحلقة 3 الثالثة كاملة مع الفنان السوري الكبير أيمن زيدان الذي يعتبر من أجمل وأقوى المسلسلات في رمضان 2021، ويتناول قضايا اجتماعية تاريخية.

ويتم عرض مسلسل الكندوش على قنوات قناة الظفرة وقناة LBC اللبنانية، وذلك في اطار نقل جميع مسلسلات رمضان 2021. وموعد عرض المسلسل على هذه المحطات سيكون في الساعة 9 مساءً.

ويبث مسلسل الكندوش أيضا على قناة الفجيرة عند الساعة الـ الثامنة، على أن تعاد في الثانية صباحاً بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والسعودية والأردن، والتاسعة ليلاً، على أن تعاد الساعة 3 بتوقيت مصر.

وفور بدء عرض أولى حلقات مسلسل الكندوش لقي اعجابا وتفاعلا كبيرا على صفحات القنوات الناقلة بوسائل التواصل الاجتماعي لا سيما تلفزيون لنا السوري الذي يقدم عدد كبير من المسلسلات المنوعة.

مسلسل الكندوش الحلقة 3:

وتدور قصة مسلسل الكندوش في منتصف ثلاثينيات القرن الماضي، بدون حبكة تصعيدية تقليدية في الأحداث، إنما من خلال نسج معطيات مكثفة أكثر خصوصية في جوهر كل شخصية في إطار المسلسل.

ولا يوجد تعقيد في تعقب مصائر شخصيات المسلسل، انطلاقاً من رجل ثري محب للخير، له هيبته ووقاره وحضوره في الحارة الشامية، وقصّة غرامه الصادمة مع امرأة أرملة غير زوجته وأمّ أولاده.

ويتكون صراع دائم بين محورين، أحدهما يتمثل بشر شبه مطلق، يجسده شاب يريد تطويع الحياة، وتحقيق الأحلام عن طريق السرقة والسطو، أما الثاني فسيخدعه الأول ويعبد له طريقه بالضلال والخراب.