حماس تكشف تفاصيل الاتصال الهاتفي الذي أجراه هنية مع السنوار وعوض الله

الأربعاء 10 مارس 2021 09:48 م / بتوقيت القدس +2GMT
حماس تكشف تفاصيل الاتصال الهاتفي الذي أجراه هنية مع السنوار وعوض الله



غزة /سما/

هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، مساء اليوم الاربعاء،  يحيى السنوار، والمهندس نزار عوض الله، وذلك خلال زيارة السنوار وعدد من قيادات الحركة لعوض الله في منزله، حيث أشاد رئيس الحركة بالروح الأخوية التي أثبتتها قيادة الحركة وأبناؤها، وهذا الرباط المقدس الذي نظم علاقة الأخوة الإيمانية الجهادية.

وأعرب رئيس الحركة خلا الاتصال الهاتفي، عن ثقته بقدرة يحيى السنوار على الاستمرار في مهامه القيادية، وتحقيق المزيد من الإنجازات على الصعيد الحركي والوطني، كما أشاد بالأخ نزار عوض الله وتاريخه الناصع في مسيرة الحركة، مؤكدًا استمرار دوره الريادي بغض النظر عن موقعه.

ووفق بيان حماس، وضع رئيس المكتب السياسي الأخوين والحضور القيادي في صورة الاتصالات التي تلقاها من عدة أطراف حركية ووطنية وإقليمية للإشادة بهذه الانتخابات المستمرة في الداخل والخارج.

والجدير ذكره تواجد كل من د. خليل الحية، وروحي مشتهى في الزيارة ذاتها أثناء مهاتفة رئيس الحركة، وتبادل معهم الحديث، وقد جدد القادة العهد مع الله ثم مع شعبنا على استمرار الجهاد والمقاومة حتى تحرير فلسطين والقدس والصلاة في رحاب المسجد الأقصى المبارك.