الطقس:ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

الثلاثاء 09 مارس 2021 06:39 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الطقس:ارتفاع ملموس على درجات الحرارة



رام الله/سما/

فيما يلي الحالة الجوية اليوم الثلاثاء والأيام القادمة:

 اليوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة التي تصبح فوق معدلاتها بنحو 2-3 درجات، وتغطي السماء سحب عالية، وتسود أجواء معتدلة الى دافئة نهاراً خصوصاً في المناطق السهلية والساحلية، وفي ساعات الليل تسود اجواء مائلة للبرودة بشكل عام، وتكون الرياح جنوبية شرقية.

وفي يوم غد الأربعاء يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة التي تصبح فوق معدلاتها بنحو 6-8 درجات، وتسود أجواء دافئة للغاية نهاراً في معظم المناطق، وتظهر سحب متفرقة وعالية في السماء مع احتمالية لارتفاع نسبة الغبار في الأجواء، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة مجدداً لتصبح الأجواء باردة نسبياً، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية نشطة أحيانا.

ويوم الخميس يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة التي تكون حول الى أعلى من معدلاتها السنوية بقليل. وتكون السماء غائمة جزئياً مع طقس معتدل نسبياً، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتصبح الأجواء باردة وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة بوجه عام.

ويوم الجمعة يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تصبح أدنى من معدلاتها السنوية بقليل. وتكون السماء غائمة جزئياً مع طقس بارد نسبياً مع فرصة لهطول الأمطار في ساعات الصباح، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة بوجه عام.