الطقس : أجواء دافئة ومستقرة

الأحد 07 مارس 2021 05:52 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الطقس : أجواء دافئة ومستقرة



رام الله/سما/

اليوم الأحد يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود اجواء باردة صباحاً في معظم المناطق، وفي ساعات النهار ترتفع الحرارة وتسود اجواء مستقرة ومعتدلة نسبياً الى دافئة في المناطق السهلية والساحلية، وتميل للبرودة قليلاً في الجبال، وفي ساعات الليل تعود الاجواء لتصبح باردة نسبياً بوجه عام وباردة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية.

وفي يوم غد الإثنين يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة التي تكون دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود اجواء باردة بشكل ملحوظ صباحاً في معظم المناطق، وفي ساعات النهار ترتفع الحرارة وتسود اجواء مستقرة وصحوة ومعتدلة نسبياً في المناطق السهلية والساحلية، وتميل للبرودة في الجبال، وفي ساعات الليل تعود الاجواء لتصبح باردة نسبياً بوجه عام وباردة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية.

ويوم بعد غد الثلاثاء يطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدلات السنوية بأكثر من خمسة درجات مئوية ، ويسود جو لطيف ومعتدل ودافئ في كافة المناطق بمشيئة الله تعالى مع حرارة ستكسر حاجز العشرين درجة مئوية حتى في الجبال.

وفي يوم الأربعاء يطرأ إرتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة ويصبح الجو شديد الدفئ نهاراً مع حرارة هي الأعلى منذ خريف العام الفائت. ويسود في الوقت ذاته أجواء خماسينية مغبرة مع غيوم عالية ستغطي السماء . الرياح تكون شرقية.