"الائتلاف الوطني" يستمر في عقد اللقاءات الوطنية لتحشيد الشباب نحو قائمة وطنية تمثلهم .

السبت 06 مارس 2021 05:26 م / بتوقيت القدس +2GMT
"الائتلاف الوطني" يستمر في عقد اللقاءات الوطنية لتحشيد الشباب نحو قائمة وطنية تمثلهم .



غزة /سما/

قال الرفيق خالد المصري احد القيادات الشابة في الائتلاف الوطني الفلسطيني" اننا ماضون في لقاءاتنا الوطنية مع الشباب الفلسطيني في كافة محافظات قطاع غزة من اجل التحشيد للذهاب للانتخابات القادمة".

ومن جانبه قال "ان اللقاءات مستمرة وكان اخرها مساء امس   في محافظة رفح حيث تم عقد لقائين منفصلين مع ثلة كبيرة من الخريجين والفلاحين  والشباب" .

وتابع القيادي المصري ان الشباب هم عماد الوطن وهم وقوده الذي سيدفعه للتقدم والازدهار ، لا سيما اننا طور تشكيل قائمة شابة مكونة من ٣٠ شخصية شابة من كافة محافظات الوطن من كلا الجنسين من المسلمين والمسيحيين وهذه الخطوة الاولى من نوعها  والتي سوف نعيد تأسيس الوطن عليه ، بسياسة عدم التمييز في الاديان او الانتماءات السياسية او الطبقات المجتمعية.

ومن جانب اخر القيادي خالد جودة احد القيادات الشابة من محافظة خانيونس ومنسق وحدة الاستبيان الانتخابي في الائتلاف الوطني الفلسطيني ، اننا اليوم نجسد شراكة حقيقية في ميادين الوكن مع كافة الشباب ومن كافة طبقات الوطن ، واننا نقف امام حجم العطاءات الوطنية  المتاحة بك تقدير .

وتابع جودة اننا مستمرون في عقد اللقاءات مع كافة فئات المجتمع التي تصنع النصر والوحدة وتبني الوطن بكل اخلاص وانتماء لعلم فلسطين اولا، لاسيما ان هذه الشباب هي من ستمثل نفسها في البرلمان الفلسطيني الذي سيعيد بناء الثقة في البرلمان من الشعب بهذه العملية الديمقراطية.