سفير الاتحاد الأوروبي في فلسطين يزور الفندق المحافظ بالجدار ويطلع على رسالته الفنية والإنسانية

الثلاثاء 02 مارس 2021 03:54 م / بتوقيت القدس +2GMT
سفير الاتحاد الأوروبي في فلسطين يزور الفندق المحافظ بالجدار ويطلع على رسالته الفنية والإنسانية



بيت لحم /سما/

زار سفير الاتحاد الاوروبي في دولة فلسطين سفن كون الفندق المحاط بالجدار في مدينة بيت لحم و المعروف بفندق "ولد أوف" أو الفندق صاحب أبشع إطلالة في العالم، كونه يطل على جدار الفصل العنصري.

وكان في استقبال السفير الأوروبي مدير الفندق وسام سلسع الذي أطلع السفير الاوروبي على أقسام الفندق ورسالته الفنية والإنسانية، مشيراً إلى أن الفندق يمثل رسالة فنية وإنسانية وطنية إلى العالم من خلال الفن.

وقدم سلسع للسفير الأوروبي الذي زار الفندق بشكل خاص واستثنائي بسبب جائحة كورونا شرحاً مفصلاً عن الفندق وتأسيسه ورسالته وبرامج المختلفة لتشجيع الفن في فلسطين خصوصاً، مثل المسابقة السنوية للفنانين الشباب وغيرها من الأنشطة لتعزيز ثقافة الفن ورسالته في المجتمع الفلسطيني.

كما أشار سلسع إلى أن الفندق فتح الباب أمام سياحة فلسطينية جديدة هي السياحة الفنية "سياحة المعارض الفنية" التي تعتبر شكلاً ونموذجاً سياحياً جديداً مختلفاً عن السياحة في فلسطين، حيث أشار إلى أن مئات آلاف السياح زاروا الفندق منذ افتتاحه حتى توقُّف السياحة قبل عام بسبب جائحة كورونا.

واصطحب سلسع السفير الأوروبي بجولة ميدانية في أقسام ومعارض الفندق، وأطلعه على الجهود التي تم بذلها لتطويره واستغلال فترة جائحة كورونا لتطوير الفندق وأقسامه، معرباً عن الأمل بعودة السياحة قريباً إلى فلسطين وبيت لحم.

وتأتي زيارة السفير الأوروبي للفندق في إطار زيارة وجولة ميدانية له في بيت لحم، حيث التقى محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد في دار المحافظة، كما زار منطقة بيت لحم الصناعية وغيرها من المؤسسات بالمحافظة.