الطقس :أجواء باردة وفرصة لسقوط أمطار حفيفة

الثلاثاء 02 مارس 2021 06:33 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الطقس :أجواء باردة وفرصة لسقوط أمطار حفيفة



رام الله/سما/

يكون الجو غائما جزئيا وباردا إلى شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض  طفيف آخر على درجات الحرارة ، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .

و هذه الليلة  يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً ، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق ، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج .

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الثلاثاء والأيام القادمة: 

وفي يوم  الثلاثاء تبقى البلاد تحت تأثير كتلة هوائية باردة وتيارات هوائية رطبة، وتبقى الفرصة سانحة لهطول زخات محلية متفرقة من الامطار، وتسود أجواء باردة في مختلف المناطق، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض آخر وتسود أجواء باردة بشكل ملموس في الجبال، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة بوجه عام،

وفي يوم الاربعاء يبقى الجو  غائماً جز€ئيا ومائلا للبرودة الى بارد نهاراً وبارد بشكل كبير في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وتبقى الفرصة مهيئة لتساقط زخات من الأمطار في بعض المناطق. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. 

ويوم الخميس يبقى الجو بارداً نسبياً الى بارد في ساعات النهار خاصة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر والفرصة سانحة لتساقط زخات من الأمطار في بعض المناطق.