سبب وفاة الأميرة لمياء بنت هذلول بن عبدالعزيز آل سعود .. السيرة الذاتية

الإثنين 15 فبراير 2021 05:40 م / بتوقيت القدس +2GMT
سبب وفاة الأميرة لمياء بنت هذلول بن عبدالعزيز آل سعود .. السيرة الذاتية



الرياض / سما

أعلنت مصادر رسمية سعودية، اليوم الإثنين 15 فبراير 2021، عن وفاة الأميرة لمياء بنت هذلول بن عبد العزيز آل سعود بعد مرور فترة وجيزة على رحيل شقيقتها طرفة.

وأكدت المصادر الرسمية أن سبب وفاة الأميرة لمياء بنت هذلول جاء بعد صراع مع المرض، عقب مضي شهر ونصف فقط على الإعلان عن موت شقيقتها طرفة. دون تفاصيل.

وقالت: الحمدلله على قضائه وقدره، وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء بنت هذلول بن عبدالعزيز بعد معاناة مع المرض، داعية لها بالرحمة هي وشقيقتها المتوفاة.

من جانبه، أصدر الديوان الملكي السعودي بيانا مقتضبا عبر الوكالة الرسمية على تويتر، أكد فيه خبر وفاة الأميرة لمياء بنت هذلول، لافتا إلى أنه سيتم الصلاة عليها غدا.

وحسب الديوان الملكي، فإن الصلاة على لمياء بنت هذلول سيكون في العاصمة الرياض، دون أن يوضح البيان تفاصيل وسبب الوفاة أو مكان تقبل التعازي والمواساة.

وتقدم مسؤولون سعوديون في تغريدات على حساباتهم الشخصية بخالص التعزية إلى الأمير تركي بن هذلول نائب أمير منطقة نجران في وفاة المغفور لها الاميرة لمياء.

وقالت موضي بنت فهد رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للرفق بالحيوان: غاليتي لمياء بنت هذلول فجعني رحيلك يا أطيب واحن اخت وصديقه رحمك الله وغفر لك.