الخارجية: الحصول على الموافقات للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال المسجلين للسفر لبعض الدول

الإثنين 25 يناير 2021 07:39 م / بتوقيت القدس +2GMT
الخارجية: الحصول على الموافقات للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال المسجلين للسفر لبعض الدول



رام الله /سما/

 أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين وسفارة دولة فلسطين لدى الأردن الحصول على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال الذين سجلوا للسفر إلى كلٍّ من: إسطنبول، والدوحة، وفرانكفورت، ودبي، والقاهرة، والكويت، والرياض، ونيويورك وشيكاغو، في الفترة ما بين من 21/ 1/ 2021 الى 23/ 1/ 2021 عبر المنصة الإلكترونية.

وأكدت الخارجية في بيان لها، اليوم الإثنين، أن على جميع الذين سجلوا لديها سابقاً، وتم إبلاغهم بحصولهم على الموافقات اللازمة، والذين سجلوا لديها عبر المنصة المباشرة بالحجز وشراء التذاكر على متن رحلات الملكية، عبر نظام الحجز الإلكتروني https://repat.rj.com/ أو عبر وكيل سفرهم المحلي.

ونوهت الوزارة لجميع المواطنين الذين سجلوا لديها، للسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية، بأن السلطات المعنية في الولايات المتحدة تشترط الا يتجاوز مدة فحص "كورونا" 72 ساعة من وصولهم إلى أراضيها، داعية المواطنين إلى أخذ هذا التنويه بعين الاعتبار عند إجراء الفحص والحجز.

وأكدت لجميع المواطنين الذين سجلوا لديها للسفر إلى الكويت والدوحة، وتم إبلاغهم بالحصول على الموافقات، أن بإمكانهم الحجز وشراء التذاكر والسفر على متن أي رحلة من رحلات الملكية المعلنة.

ودعت الذين يحجزون ويشترون التذاكر إلى الالتزام بالوقت المحدد لإجراء فحص "كورونا"، والوقت المحدد للتواجد في المعابر(الاستراحة)، وضرورة أن يحتوي التقرير الخاص بالفحص على الساعة والوقت لأخذ العينة بحيث لا يتجاوز 48 ساعة من صعودهم إلى الطائرة.

وأكدت الخارجية لجميع الذين يقومون بالحجز وشراء التذاكر ضرورة الدخول إلى الرابط الإلكتروني التالي، وتأكيد إجراء الحجز وفحص "كورونا" www.mofa.pna.ps/reservation ، واستكمال الطلب بشكل كامل.