بالأسماء: فتح تعلن نتائج انتخابات اقليم نابلس

الأحد 24 يناير 2021 06:54 ص / بتوقيت القدس +2GMT
بالأسماء: فتح تعلن نتائج انتخابات اقليم نابلس



نابلس/سما/

أعلنت حركة فتح إقليم نابلس، مساء يوم السبت، نتائج انتخابات الإقليم التي انطلقت صباح اليوم بإشراف قيادة الحركة وبمشاركة واسعة من أعضاء المؤتمر الرابع الذين بلغ عددهم 2430 عضواً.

وبحسب الحركة فقد بلغت نسبة الاقتراع 94.1% وهي من أعلى نسب المشاركة في انتخابات حركة فتح الداخلية، للتنافس بين 44 مُرشحاً لقيادة الإقليم على خمسة عشر مقعداً.

وفي وقتٍ سابق، قال غسان دغلس في تصريح صحفي  وهو أحد الفائزين بالانتخابات: "إنّ كل مكونات حركة فتح حاضرة من مكاتب حركية وأسرى وامرأة وأسرى محررين وأهالي الشهداء وكادر مهني وكادر تنظيمي؛ الجميع حاضر في ساحة الانتخاب؛ لتمثيل قطاعات كبيرة في الحركة".


 
وأضاف دغلس: "إنّ ما يجري اليوم من انتخابات في حركة فتح، عبارة عن تنافس على حب الوطن والمقاومة الشعبية، والتنافس على الوصول لمنصب عضو إقليم؛ من أجل تجديد الشرعيات وانتهاج نهج المقاومة في كافة مناطق التماس".

وتابع: "الشبيبة لها دور كبير ومهم والمرأة كذلك"، مُؤكّداً في ذات الوقت على أنّ كافة القطاعات ممثلة في هذه الانتخابات، وكل الكادر الوطني".

من جانبه، قال أنور حسونة  في تصريح صحفي وهو أحد الفائزين بالانتخابات الداخلية لحركة فتح: "إنّ هذا عرس انتخابي بامتياز؛ من أجل تجديد الدم الفتحاوي الأصيل للحركة ودفع دماء الشباب لقيادة المرحلة؛ خاصة أنّنا على أعتاب انتخابات تشريعية ورئاسية".

وأردف حسونة في تصريح صحفي ": "نحن متواجدون في مدرسة كمال جنبلاط، في عرس حقيقي وتنافس شريف بين الأخوة في حركة فتح".

وفيما يلي أسماء الفائزين بانتخابات حركة فتنح في إقليم نابلس:

1. محمد حمدان أبو المعتز

2. مهدي ذوقان

3. أنور حسونة

4. تمام خضر

5. سعيد الزبيدي

6. سماح الخاروف

7. سمير الشخشير

8. معمر أبو كشك

9. نضال مليطات

10. ناصر جوابرة

11. مي قرادة

12. حاتم مسلم

13. أحمد أبو سلطح

14. سهيل أبو ميالة

15. غسان دغلس