قصة و موعد عرض مسلسل رد اعتبار 2021 على قناة ماسة

السبت 16 يناير 2021 11:15 م / بتوقيت القدس +2GMT
قصة و موعد عرض مسلسل رد اعتبار 2021 على قناة ماسة



الرياض / سما

أعلنت مصادر فنية، عن قصة ومواعيد عرض مسلسل رد اعتبار على المنصات الناقلة عبر قناة ماسة ضمن شبكة قنوات المجد السعودية، متمنية لكل المتابعين مشاهدة ممتعة.

وقالت المصادر الفنية إن موعد عرض مسلسل رد اعتبار 2021 الحلقة الأولى على قناة الماسة تكون اعتبارا من يوم الأحد السابع عشر من شهر يناير / كانون ثاني الجاري.

وحسب المصادر نفسها، فإن مسلسل رد اعتبار سيعرض على قناة ماسة بمعدل ثلاث حلقات أسبوعيا، أولها الأحد والثانية الإثنين والثالثة يوم الثلاثاء، وتعاد خلال باقي الأيام.

اقرأ/ي أيضا.. تردد قناة ماسة الجديد 2021 ضمن شبكة قنوات المجد السعودية

وأشارت إلى أن توقيت بداية حلقة مسلسل رد اعتبار يكون الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 09:30 لدى أبو ظبي، 07:30 في القاهرة والقدس.

مواعيد عرض مسلسل رد اعتبار

مسلسل رد اعتبار ماسه:

وأفادت قناة ماسة بأنه سيتم إعادة حلقات مسلسل رد اعتبار أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة السادسة صباحا حتى الواحدة والنصف مساء، داعية جمهورها إلى المشاهدة.

وكانت قناة ماسة قد عرضت الأيام الماضية، البرومو الأول والثاني لمسلسل رد اعتبار الذي يظهر عددا من المشاهد الحصرية التي ستحدث خلال الحلقات الكاملة الفترة المقبلة.

وأخرج "رد اعتبار" المخرج رائد إسماعيل، فيما مدير الإضاءة والتصوير مصطفى شومان ومحمد المغازي مهندس الديكور، ومحمد جمال مدير الدراما، ومحمد ناصف المنتج الفني والمشرف العام يوسف بن سليمان الهاجري.

موعد عرض إعادة مسلسل رد اعتبار