شاهد .. مسلسل دفعة بيروت الجزء الأول الحلقة 27 و 28 كاملة

الجمعة 15 يناير 2021 02:29 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مسلسل دفعة بيروت الجزء الأول الحلقة 27 و 28 كاملة



بيروت / سما

نقدم لكم رابط مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الجزء الأول الحلقة 27 و 28 السابعة والعشرون والثامنة والعشرون كاملة دون إعلانات من خلال الاشتراك في تطبيق شاهد نت vip لمشاهدة جميع مسلسلات 2021.

وقالت مصادر فنية إن مسلسل دفعة بيروت الحلقة 28 و27 تنزل على (شاهد vip) في ساعات المساء، لافتة إلى أنه يمكن مشاهدتها كاملة في أي موعد خلال الأسبوع قبل نزول الحلقات الجديدة الجمعة القادمة.

وتفاعل المتابعون مع حلقات وأحداث مسلسل دفعة بيروت، حيث تم عرض 26 حلقة حتى اللحظة، فيما من المقرر أن تتواصل الدراما داخل الجامعة ذاتها حتى الحلقة الأخيرة التي لم يحدد موعدها رسميا بعد.

وقالت متابعة إنها حضرت 25 حلقة من مسلسل دفعة بيروت الذي تم تصوير أحداثه في جامعتها على أمل أنها تستذكر أي مقطع لكنها لفتت إلى عدم واقعية ما يحصل؛ كونها تطورات خيالية بعيدة عن الواقع.

مسلسل دفعة بيروت شاهد vip: اضغط هنا

وترك "دفعة بيروت" في المقابل بصمة كبيرة وأثرا لدى جميع الممثلين العرب الذين اشتركوا في العمل من مختلف الجنسيات العربية، الأمر الذي تأكد من خلال حوارات الفنانين عبر وسائل الإعلام مؤخرا.

وعبّرت الممثلة ليالي دهران في حديث لإحدى الصحف الكويتية عن اعتزازها بالعمل إلى جانب طاقم "دفعة بيروت" على رأسهم نور الغندور التي ظهرت بأشكال ولهجات منوعة في الحلقات المعروضة كافة.

وتحدثت عن أصعب مشهد واجهها أثناء تصوير مسلسل دفعة بيروت مع النجوم الذين وصفتهم دون استثناء بأنهم رائعين للغاية، موضحة أن هناك العديد من الأحداث التي تأثرت بها من بينها احتراق شعرها.