انتحار طلال الخليفي شاب بدون بالصليبية في الكويت (شاهد)

الإثنين 28 ديسمبر 2020 09:47 ص / بتوقيت القدس +2GMT
انتحار طلال الخليفي شاب بدون بالصليبية في الكويت (شاهد)



الكويت / سما

تصدرت قصة انتحار شاب بدون بالصليبية في الكويت، يوم الإثنين 28 ديسمبر 2020، وسائل التواصل الاجتماعي في الخليج والدول العربية، مطالبين السلطات الكويتية بالعمل على إنهاء معاناتهم المتفاقمة.

وأكدت وسائل إعلام كويتية انتحار شاب يدعى طلال الخليفي من بدون الصليبية في الكويت، يبلغ من العمر 27 عاما، موضحة أنه أقدم على حرق نفسه أمام الناس، لكن تم إنقاذ حياته وتعرضه لحروق بالغة.

ونقلت صفحة كويت أون لاين عبر موقع التواصل تويتر عن مصدر لم تحدده، تأكيدها محاولة انتحار شاب بدون بالصليبية من خلال حرق نفسه، لكنها فشلت؛ نتيجة عدم مقدرته على تحمل الحريق.

وقال المصدر الكويتي أن الشاب طلال الخليفي خرج من منزله وتوجه إلى جاره الذي بدوه أخمد الحريق، مشيرة إلى أنه جرى نقله إلى مستشفى البابطين للحروق بحالة صحية صعبة وخطيرة.

انتحار بدون بالصليبية:

وكشف المصدر ذاته أن الشاب البدون أقدم على الإنتحار عقب فصله من عمله؛ بسبب عدم تجديد البطاقة الأمنية، مبينة أنه لا دخل له بذلك، إنما العرقلة من السلطات الكويتية نتيجة صعوبة الإجراءات.

وتفاعل المغردن على تويتر مع قضية انتحار البدون المتكررة في الكويت خلال السنوات الماضية، مطالبين الجمعيات والمؤسسات الحقوقية والاجتماعية بالعمل على حل مشاكل البدون وإنهاء معاناتهم اليومية.

بدوره، كتب المهندس طلال عبدالحميد دشتي: انتحار الشاب البدون ليست الحالة الأولى ولن تكون الاخيرة طالما يعانون من ضغوطات الحياة وحالة الاحباط والتعسف في المعاملة وعدم ايجاد حلول انسانية لهم !! انها الانسانية المزورة يا بشر.

انتحار طلال الخليفي شاب بدون بالصليبية (5)
انتحار طلال الخليفي شاب بدون بالصليبية (4)
انتحار طلال الخليفي شاب بدون بالصليبية (6)
انتحار طلال الخليفي شاب بدون بالصليبية (7)
انتحار طلال الخليفي شاب بدون بالصليبية (8)
انتحار طلال الخليفي شاب بدون بالصليبية (9)
انتحار طلال الخليفي شاب بدون بالصليبية (1)
انتحار طلال الخليفي شاب بدون بالصليبية (2)
انتحار طلال الخليفي شاب بدون بالصليبية (3)
اعلان عائم