شاهد: فيديو جديد بطله محمد بن سلمان يثير تفاعلا واسعا في السعودية

الأحد 27 ديسمبر 2020 08:28 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد: فيديو جديد بطله محمد بن سلمان يثير تفاعلا واسعا في السعودية



وكالات

أثار مقطع مصور جديد لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تفاعلا واسعا في المملكة العربية السعودية.

ويبين الفيديو الذي شاركته وكالة الأنباء السعودية (واس) تلقي الأمير محمد بن سلمان التطعيم باللقاح المضاد لفيروس "كورونا" المستجد.

وتفاعل العديد من مستخدمي موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي ومسؤولين سعوديين مع حصول ولي العهد السعودي على لقاح فيروس "كورونا" المستجد، ومن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، الذي غرد قائلا: "الله يحفظك سيدي".

​وكتب الفنان السعودي، فايز المالكي لولي العهد السعودي: "أسال الله يديم عليك الصحة والعافية ويحفظك".

​وعلق وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ: "تلقي سمو سيدي ولي العهد الجرعة الأولى من اللقاح تأكيدا للجميع بأن سلامة المواطن والمقيم من أولويات قيادتنا، فهو ديدن القائد الحكيم المنجز المحنك المؤمن، والذي رأينا تاثير قيادته في حسن إدارته للأزمة منذ أن بدأت جائحة كورونا بتوجيهات مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظهما الله".

​وكتبت جامعة الملك سعود عبر "تويتر": "هذا ما دأبت عليه المملكة بفضل الله ثم بقادتها العظام الملك سلمان وولي العهد الذي يسطّر نهاية الوباء بتلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا ليثبت للعالم أن السعودية فوق هام السحب ويمنح مواطنيها الثقة بأنهم أولوية لا يمكن التفريط بأمنها ولا باستقرارها ولا الاستهانة بصحتها وسلامتها".

​وغرد رئيس جامعة الملك سعود، بدران العمر: "هاهو الوطن بقادته الكبار يسطّر أروع الصور لمواجهة أعتى جائحة تعيشها البشرية منذ عشرات السنين.. ولي العهد يتلقى الجرعة الأولى من لقاح #كورونا ويبث الثقة بين المواطنين الذين جعل سلامتهم وصحتهم في قائمة أولوياته".

وكتب الأمير السعودي، عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز لولي العهد السعودي: "حفظك الله لبلادك ووفقك ونصرك".