حقيقة خبر وفاة الفنان يزن السيد الممثل السوري الشاب

الخميس 24 ديسمبر 2020 12:13 ص / بتوقيت القدس +2GMT
حقيقة خبر وفاة الفنان يزن السيد الممثل السوري الشاب



دمشق / سما

تصدر خبر وفاة الفنان يزن السيد الممثل السوري الشاب، يوم الخميس 24 ديسمبر 2020، وسائل التواصل الاجتماعي في سوريا وعدد من الدول العربية، بعد أن تداولته صفحات فنية.

ونشرت صفحات بموقع تويتر وفيسبوك، نبأ عاجلًا يتحدث عن "وفاة يزن السيد الفنان السوري الشاب قبل قليل"، مشيرة إلى أن سبب الوفاة لا يزال مجهولا والشرطة تحقق في ملابسات القضية.

وضجّت المنصات الاجتماعية كافة في ظل استمرار تداول المعلومات حول وفاة الممثل يزن السيد الليلة، بعد أقل من شهر من قدوم مولوده الجديد (آدم) من زوجته السورية لمى الرهونجي.

وتابعت وكالة سما الإخبارية، كل المواقع الفنية والمنصات الإخبارية الرسمية والموثوقة في سوريا والوطن العربي، إذ لم يرد أي حديث حول وفاة يزن السيد أو تعرضه لأي حادثة إطلاق نار.

وكانت شائعات قد تم تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية، حول مقتل الفنان يزن السيد بعد أن أطلق مجهولون الرصاص الحي عليه، لكن تم نفيها بشكل قاطع في وقت لاحق.

ويعتبر يزن السيد أحد أبرز النجوم على الساحة الفنية السورية في الفترة المنصرمة، إذ احتفل بتاريخ 23 أكتوبر الماضي بعيد ميلاده الأربعين، علما أنه من مواليد سوريا ويسكن فيها.

وأدى يزن السيد الذي كان لاعب كرة قدم قبل دخوله المجال الفني، العديد من المسلسلات والأفلام، أبرزها، الأرواح المهاجرة، صبايا، الخط الأحمر، سفرة الحجارة، قلوب صغيرة، العشق الحرام.

خبر وفاة يزن السيد
وفاة الفنان يزن السيد