قرعة دوري أبطال أوروبا الآن بث مباشر

الإثنين 14 ديسمبر 2020 01:01 م / بتوقيت القدس +2GMT
قرعة دوري أبطال أوروبا الآن بث مباشر



زيوريخ / سما

أعلنت قناة (beIN SPORTS الإخبارية) عن عرض قرعة دوري أبطال أوروبا بث مباشر على يوتيوب؛ للكشف عن مواجهات دور 16 ثمن نهائي البطولة الأكبر في أوروبا والعالم.

وأوضحت أنه يتم حاليا بث قرعة دور 16 بدوري أبطال أوروبا مباشرة على قناة beIN SPORTS الإخبارية برفقة مجموعة من المحللين والمراسلين التابعين لها بمكان الحدث في زيوريخ.

وقالت بي إن سبورت: أكثر الفرق إنهاء للمجموعة متصدرا يوفنتوس الإيطالي بمعدل 18 مرة في التاريخ، فيما الفريق الأبرز والذي حصد العدد الأكبر من البطولات هو ريال مدريد الإسباني.

وأضافت أن باريس سان جيرمان ليس لديه الإمكانيات الفنية للتتويج باللقب حتى اللحظة، لذلك يجب تدعيم الفريق بلاعب أو اثنين بالانتقالات الشتوية بسبب المنافسة الشرسة مع الأندية الأخرى.

قرعة دوري أبطال أوروبا مباشر:

وتابعت إن يوفنتوس قد يصل مع بيرلو إلى الأدوار المتقدمة مع تألق كريستيانو رونالدو والفوز المستحق على برشلونة، مبينة أن ذلك منح اللاعبين دفعة قوية لعدم الخوف من أي فريق أمامه.

وتدخل الفرق المراحل الحاسمة من البطولة بحسابات وأماني مختلفة، من جهة يسعى ريال مدريد إلى التتويج باللقب الرابع عشر تاريخيا، بينما يأمل بايرن ميونخ بالحفاظ على الكأس مُجددا.

وأفادت بأن مانشستر سيتي أسد يلعب بالدوري الإنجليزي أمام كل المنافسين، لكنه في دوري الأبطال لا يكون بذات الثقة والحضور والسيطرة، إنما يصبح فريقا عاديا يمكن أن يخسر بسهولة.