موعد قرعة دور 16 في دوري أبطال أوروبا 2020 - 2021 ثمن النهائي والقناة الناقلة

الخميس 10 ديسمبر 2020 12:11 ص / بتوقيت القدس +2GMT
موعد قرعة دور 16 في دوري أبطال أوروبا 2020 - 2021 ثمن النهائي والقناة الناقلة



مدريد / سما

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن موعد قرعة دور 16 ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2020؛ وذلك عقب إنتهاء منافسات دور المجموعات رسميا وصعود أول وثاني كل مجموعة للمرحلة القادمة.

وذكر الاتحاد الأوروبي أن موعد قرعة دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2020 سيكون يوم الإثنين القادم في مدينة نيون بسويسرا، وذلك بحضور افتراضي عن بعد لممثلي الأندية المشاركة في البطولة.

شاهد الآن: قرعة دوري أبطال أوروبا بث مباشر

وحسب المصدر ذاته، فإن قرعة ثمن نهائي أبطال أوروبا، تنقل على قناة بي إن سبورت الرياضية الإخبارية المفتوحة، في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت السعودية وقطر، 11:00 لدى مصر وفلسطين.

وتلعب جميع مباريات مرحلة الذهاب في دور 16 بدوري أبطال أوروبا بتاريخ السادس عشر والسابع عشر، الثالث والعشرين والرابع والعشرين من شهر فبراير (الثاني ميلاديا) للعام الجديد 2021.

أما كافة لقاءات مرحلة الإياب بدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، تجري على ملعب لم تحدد بعد بتاريخ التاسع والعاشر، السادس عشر والسابع عشر من شهر مارس (الثالث ميلاديا) للعام 2021.

اقرأ/ي أيضا.. جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا 2020 الآن وقائمة الهدافين

وحصل على المركز الأول في جدول ترتيب مجموعات دوري الأبطال 2020: بايرن ميونخ، ريال مدريد، يوفنتوس، ليفربول، تشيلسي، مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان، بوروسيا دورتموند.

أما المركز الثاني في مجموعات أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد، بوروسيا مونشنغلادباخ، أتلانتا، بورتو، برشلونة، إشبيلية، لايبزيج، فيما شهد هذا الدور العديد من المفاجآت غير المتوقعة لأعرق الفرق.

ومن أبرز مفاجآت دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، خروج مانشستر يونايتد لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي، ومغادرة انتر ميلان الإيطالي من الباب الضيق؛ كونه احتل المركز الرابع في مجموعته.