شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 27 السابعة والعشرون

الإثنين 07 ديسمبر 2020 12:18 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 27 السابعة والعشرون



بيروت / سما

تقع رهينة جديدة في يد نمر السعيد يستفز بها والدة جبل شيخ الجبل في مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة 27 السابعة والعشرون التي تم بثها على (شاهد vip) الليلة.

وأفادت منصة شاهد في الوصف المقتضب أن "الهيبة الرد 4 الحلقة 27" تشهد اجتماعا بين شاهين وعلي، موضحة أنهما يلتقيان معا لأول مرة على طاولة بإحدى المناسبات.

وأشارت إلى أن حديثا قصيرا لكنه مهما يجري بين علي وشاهين على الطاولة، فيما يواصل نمر استفزاز أم جبل بطلبات جديدة عرضها عليها، عقب وقوع رهينة رابعة لديه.

مسلسل الهيبة الرد 4 الحلقة 27: اضغط هنا

ويسعى شاهين للانتقام من جبل بعد الهجوم الأخير على مستودعه الخاص، الأمر ذاته بالنسبة لنمر الذي استُهدف منزله في الحلقة الماضية التي شاهدها الجميع على القنوات.

وأصيبت رانيا بصدمة بعد أن واجهتها والدة جبل بهويتها الحقيقية التي عرفتها لأول مرة، الأمر الذي وصل إلى نمر وهرب من الهيبة برفقة رانيا التي بدأت جبل بالبحث عنها.

واكتشف جبل ورجاله الكمين الذي أعده لهم نمر السعيد في قصره الشخصي، خلال اقتحامه بغية العثور عليه والانتقام منه على كل الأفعال التي نفذها بحقه بالمرات الأخيرة.

وكانت تقارير قد تحدثت عن كواليس الحلقة الأخيرة من "الهيبة الرد الموسم الرابع" إذ قيل إن جبل يصل إلى زيدان وتقع مواجهة قوية بين شاهين وعلي ويتم القضاء على الست.