شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 23 الثالثة والعشرون

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 01:45 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 23 الثالثة والعشرون



بيروت / سما

تصدر مرض والدة جبل شيخ الجبل، أحداث مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 23 الثالثة والعشرون التي تم عرضها على شبكة (شاهد vip) الليلة، قبل (mtv) ورؤيا والسومرية وإم بي سي الناقلة للعمل الفني حصريا.

وذكرت إحدى القنوات الناقلة أن جبل يشعر بقلق شديد في مسلسل الهيبة الرد 4 الحلقة 23 التي شهدت إصابة والدته الحاجة بوعكة صحية مفاجئة، ما أدى إلى حدوث استنفار داخل منزل العائلة ضمن الأحداث الجديدة اليوم.

وحاولت رانيا تنفيذ المخطط السيء واغتيال الشايب سرًا، لكن حدث الأمر الذي كان متوقعا، حيث تراجعت عن ذلك بسبب غلبة الأجواء العائلية التي تحتضنها منذ عدة أشهر، قبل أن يختفي وتفقد آثاره بشكل نهائي دون سبب.

الهيبة الرد 4 الحلقة 23 و 22 و24 كاملة مجانا اضغط هنا

واشتعلت الحرب بين نمر السعيد وجبل وأصبحت كل الأمور والكواليس واضحة للطرفين، ما أدى إلى انقسام غير مسبوق في أوساط أهالي الهيبة بين مؤيد للسعيد وآخرين مع تيم حسن، قبل تفاقم الحالة الصحية لوالدته.

وكانت المحطات العربية الناقلة قد نوهت إلى أن جميع أحداث مسلسل الهيبة الرد ليس لها أي صلة بالواقع، مشيرة إلى أن العمل الفني والشخصيات المشاركة فيه والمكان والزمان من وحي خيال المؤلف والكاتب.

وسيطرت حلقات الهيبة الرد على دور العرض، إذ تسابقت القنوات على عرضه بالرغم من تصويره منذ فترة طويلة، وتأخر بثه من رمضان الماضي وتجنب نقله في العام الجديد؛ بسبب الأحداث الصحية الراهنة.

واقتربت بوادر النهاية مع عرض الحلقة 23 من الهيبة الرد، إذ يتوقع حدوث معركة كبيرة بين نمر وجبل بمشاركة فريقين من سكان القرية، تُختتم بالانتقام الأخير من قتلة ابنه وزوجته في بداية الموسم الرابع.