مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 24 الرابعة والعشرون (شاهد)

الأربعاء 02 ديسمبر 2020 12:41 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 24 الرابعة والعشرون (شاهد)



بيروت / سما

يحاول جبل شيخ الجبل في مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة 24 الرابعة والعشرون، إيقاف شحنة الممنوعات الثالثة من الوصول، فيما تكون فرصة مناسبة بالنسبة لشاهين؛ كي يتخلص نهائيا من خصمه الطفار.

ويحضر نمر السعيد في "الهيبة الرد 4 الحلقة 24" إلى مفاجأة جديدة غير متوقعة للأهالي والجميع، إذ قالت منصة (شاهد vip) إن ما سوف يقوم به في الأحداث التي تُعرض اليوم الأربعاء سيصدم خصومه كافة.

ولم تذكر الشبكة الناقلة للمسلسل الذي شارفت حلقاته على النهاية، مزيدٍ من التفاصيل حول الحلقة الرابعة والعشرين، لكن شاهين ظهر في البرومو الترويجي برفقة مجموعة كبيرة من رجاله المسلحين بالعتاد العسكري.

الهيبة الرد 4 الحلقة 24 و 23 و22 مجانا كاملة اضغط هنا

وكانت رانيا قد نفذت مخططها الخطير بعد أن قامت بوضع السم في المياه لوالدة جبل شيخ الجبل، قبل أن تحصل على البصمة الخاصة بها من أجل سرقة جميع أملاك العائلة وتهرب بها إلى شريكها نمر.

وكادت رانيا أن تنجح في تطبيق المخطط والتخلص من أم جبل بشكل نهائي عبر السم الموجود في فنجان القهوة، لكن ظهور جبل أمامها أربك كل حساباتها، حيث أوقفها قبل الهرب من منزل الأسرة وأعادها.

وأظهرت رانيا نفسها بأنها مهتمة بشأن والدة جبل، رافضة حديث الجميع وطلباتهم بنقلها إلى المستشفى، ثم تم نقلها إلى سريرها كي ترتاح في وقت ما زالت المادة السامة تنهش ببطء في جسدها الهزيل.

وعادت العلاقة بين شاهين وزوجته إيجابية بعض الشيء بالتزامن مع اهتمامها المتوقع بوالدته المريضة، ثم جاء مشهد حديث الخادمة مع الطبيب كي يأتي لعلاج أم جبل بشكل عاجل قبل وفاتها المحتملة.