شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 22 الثانية والعشرون

الإثنين 30 نوفمبر 2020 01:19 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 22 الثانية والعشرون



بيروت / سما

تقف رانيا وجها لوجه أمام قاتل والدها داخل مضافة جبل شيخ الجبل، ضمن أحداث مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابعة الحلقة 22 الثانية والعشرون التي عُرضت على تطبيق (شاهد vip)؛ قبل العرض المجاني على القنوات الناقلة.

ويحاول نمر السعيد في "الهيبة الرد الحلقة 22" الحصول على المتفجرات من أجل استكمال تنفيذ مخططه، في وقت ينجح جبل ورجاله بتفكيك جميع الألغام التي قام نمر بزراعتها في منتصف ساحة الهيبة أمام عينيه بوقت سابق.

تجدر الإشارة إلى أن الحلقة الجديدة من الهيبة الرد تعرض الساعة 9:35 مساء الإثنين على رؤيا وإم بي سي والسومرية وكل المحطات، لكنها أصبحت متوفرة على منصة شاهد الإلكترونية غير المجانية، بينما تعاد "العشرون" عصرًا.

وكان الحدث الأبزر في الحلقة الماضية من مسلسل الهيبة، الخبر الذي نشرته وسائل الإعلام والفضائيات كافة بعد تسريب معلومات حول شحنة المخدرات الجديدة التي يتم تهريبها إلى جبل، الأمر الذي فجر غضبا واسعا ضده.

الهيبة الرد 20 حتى 24 اضغط هنا

كما قام نمر السعيد بتعذيب المختار؛ نتيجة المعلومات الصعبة التي علمها عنه، إذ يعمل على التخلص منه كي لا ينكشف سره وأمره أمام أهالي الهيبة الذين كانوا يثقون به بدرجة كبيرة قبيل عودة جبل غير المتوقعة قبل حلقات.

وبدأت المواجهة القوية بين جبل ونمر في ساحة الهيبة أمام الناس والسكان، ثم بدأت رانيا بتنفيذ مهمتها الأخيرة قبل الهرب، حيث طلبت من السعيد أن يحضر لها سيارة كي تتمكن من الخروج بأمان من منزل عائلة شيخ الجبل.

وظهرت رانيا أثناء الحديث مع نمر عبر الهاتف، إذ وعدته بأن تنهي كل الموضوع غدا، إلا أنها ما زالت خائفة كي لا ينكشف أمرها باللحظات الأخيرة، الأمر الذي يضعها في موقف صعب لم يكن محسوبا لديها من البداية.