شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 21 الحادية والعشرون

السبت 28 نوفمبر 2020 11:57 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 21 الحادية والعشرون



بيروت / سما

صدر الأوامر الأمنية باعتقال جبل ورجاله خلال مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 21 الحادية والعشرون التي عرضت على (شاهد vip) والقنوات الناقلة منتصف الليلة.

وأفادت منصة شاهد بأن مسلسل الهيبة الرد الحلقة 21 تشهد العديد من الأحداث المثيرة، على رأسهم صدور أمر اعتقال جبل ورجاله بعد أن وجهت لهم أصابع الاتهام بتهريب الممنوعات.

كما ساد في "الهيبة الرد الحلقة 21" انقساما كبيرا بين أهالي الهيبة، وذلك عقب قيام نمر السعيد بضرب التسوية عرض الحائط حيث قرر عدم الالتزام بها والعودة إلى تنفيذ مخططاته.

الهيبة الرد الحلقة 20 و21 و22  اضغط هنا

وعادت القنوات الخمس الناقلة للهيبة الرد لبث الحلقات اليومية بعد توقف منذ الخميس الماضي، حيث توقفت الأحداث عند اكتشاف نمر بأن نمر يقف وراء فشل تهريب شحنة الممنوعات.

واتخذ نمر قرارا جرئيا بالانتقام من جبل شيخ الجبل ورجاله على هذه الفعلة والضربة القوية التي وجهت له، لكن حدث السيناريو غير المتوقع في ظل التقارب بين رانيا وجبل وتطور علاقتهما.

وأصبحت رانيا إحدى أكثر المقربين إلى جبل وصار يقول لها كل تفاصيل حياته وكيف انقلبت رأسا على عقب بعد وقوع التفجير المؤسف الذي قتل فيه أولاده وزوجته قبل عدة أشهر.

وينتظر المشاهدون في الحلقة 21 من الهيبة الرد معرفة مصير جماعة جبل وكيف سينتقم من قتلة عائلته وماذا سيكون موقف رانيا مع استمرار بقائها في منزل العائلة ومحبتهم لها.