حقيقة خبر وفاة الفنان رشيد الوالي

الأحد 11 أكتوبر 2020 12:54 ص / بتوقيت القدس +2GMT
حقيقة خبر وفاة الفنان رشيد الوالي



الرباط / سما

كشفت مصادر عائلية، يوم الأحد، عن حقيقة الأنباء المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنان رشيد الوالي عن عمر يناهز 55 عاما جراء حادثٍ مفاجئ في المغرب.

وأكدت المصادر العائلية في تصريح صحفي أوردته وسائل إعلام مغربية، عدم صحة ما يتم تناقله بشأن وفاة رشيد الوالي الممثل المغربي المشهور، مشددة على أنه يتمتع بصحة جيدة.

بدوره، قال هشام الوالي شقيق الفنان رشيد إن المعلومات التي يجري تناقلها على مواقع التواصل كاذبة ولا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى أنها تندرج في إطار الشائعات التي تستهدف شقيقه.

وأعرب هشام عن استغرابه من استمرار بعض الصفحات ترديد الشائعات حول وفاة رشيد الوالي وغيره من الفنانين، داعيا الجميع إلى التوقف عن نشر الأخبار غير الصحيحة وأخذ الأنباء من مصادرها.

وحسب هشام الوالي، فإن الذين يروجون الشائعة تمادوا في ذكر تفاصيل لا أساس لها من الصحة تتعلق بوفاة شقيقه رشيد، منوها إلى أنهم ادعوا إصابته بمرض القلب، ثم مات متأثرا به لاحقا.

واعتبر أن هذه القصة مفبركة ومخترعة، مستنكرا في الوقت نفسه تحديد مكان جنازة شقيقه رشيد الوالي وهو لا يزال على قيد الحياة، يعيش مع عائلته بسعادة ولا يعاني من أية مشكلة صحية.

ولا تعتبر شائعة وفاة رشيد الوالي الأولى التي تطال الفنانين المغاربة، إذ سبق وأن زعمت صفحات على فيسبوك وتويتر، رحيل الممثلين نعمان الحلو وسعاد صابر، رغم عدم صحتها مطلقا.