حسب رقم الجلوس

نتيجة تنسيق الازهر 2020 على موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية

السبت 10 أكتوبر 2020 05:18 م / بتوقيت القدس +2GMT
نتيجة تنسيق الازهر 2020 على موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية



القاهرة / سما

أسدل الأزهر الشريف، يوم السبت، الستار رسميا عن نتيجة تنسيق الازهر 2020 الذي يتضمن أسماء الناجحين في الدورين الأول والثاني للقبول في الكليات والجامعات المصرية المختلفة.

وذكر المعهد التعليمي في تصريح صحفي أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة تنسيق الازهر 2020 على موقع بوابة الحكومة المصرية الرسمي، مبينا أنه يمكن الفحص عبر رقم الجلوس واسم الطالب.

وحسب المصدر ذاته، فقد سجل نحو مئة وعشرة آلاف طالب إضافة إلى واحد وتسعين آخرين في مرحلة الدور الأول للثانوية الأزهرية، إذ كانت نسبة النجاح عالية جدا قبل بداية الدور الثاني.

وأضاف أنه يجب على الطالب الدخول أولا على موقع تنسيق الأزهر الإلكتروني المرفق في الفقرة التالية، ثم كتابة رقم الجلوس الخاص به، قبل أن يتم تحميل البيانات والكلية المقبول فيها تلقائيا.

رابط موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق الأزهر 2020

وشدد الأزهر الشريف في ختام تصريحه على ضرورة أن يعمل الطلبة على حفظ نسخة من نتيجة التنسيق وبطاقة الترشح؛ كي يقدمها للكلية التي سوف يلتحق فيها خلال الفترة القريبة القادمة.

ويتضمن موقع بوابة الحكومة المصرية، خدمات تنسيق الثانوية العامة، والثانوية الأزهرية والشهادات الفنية الذي لا يزال الباب مفتوحا فيها للشهادات كافة والمدارس والمعاهد لكلا الدورين.

كما يحتوي الموقع على خدمات تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية المتقدمين للكليات والمعاهد التابعة لوزارة التعليم العالي، وكذلك مدارس النيل "أس تي إي إم" للعلوم والتكنولوجيا في مصر.