أحدث أدوات الحصول على حلاقة ذقن جذابة

الأربعاء 25 سبتمبر 2019 11:58 ص / بتوقيت القدس +2GMT
أحدث أدوات الحصول على حلاقة ذقن جذابة



وكالات / سما /

لا شك في أن الوصول إلى إطلالة أنيقة لمظهر خارجي جذاب أمر يشغل بال رجال كثيرين، ودائمًا ما يرتبط الحصول على مظهر لائق بطرق عدة يمكن أن يعتمد عليها الرجل، إضافةً إلى المنتجات التي يستخدمها، ولكن لابد من أن تسأل نفسك بعض الأسئلة.

هل يجب أن تظهر بلحية أم بدونها؟ وماذا سترتدي اليوم أو في أي مناسبة؟ وهل المشكلة تكمن في أدوات حلاقتك؟ فقد حان الوقت لتجديدها بأحدث المنتجات.

الحلاقة وإن كانت مسألة شخصية؛ لكن يجب عليك أن تعلم جيدًا أنها باتت أكثر تأثيرًا على الآخرين، فهي علامة فارقة في مظهرك سواء في العمل أو خلال المقابلات العائلية.

لذا عليك أن تبحث جيدًا عن أحدث أدوات الحلاقة الكهربائية، وتحديث المنتجات كافةً، والتي تستخدمها في حلاقة رأسك، لحيتك وشاربك أيضًا.

وفي التقرير التالي بعض من أدوات الحلاقة الجديدة التي يمكنك الاعتماد عليها يوميًا.

طاقم أدوات لتشذيب اللحية:

إذا كانت لحيتك طويلة أو قصيرة، وتبحث عن منتجات طبيعية لتشذيب اللحية، فيمكنك استخدام طاقم أدوات تشذيب اللحية التي تغنيك عن الأدوات الإضافية التي تشتريها واحدة تلو الأخرى.

ومن خلالها يمكن ترطيب لحيتك بطريقة مريحة لك، ومنعشة مع النعناع الطازج وإكليل الجبل، واستخدام بلسم اللحية المرفق مع الطقم ينعش ويحيط لحيتك بزبدة الشيا المهدئة ويعطرها برائحة الخشب والباتشولي ونجيل الهند.

طاقم حلاقة الشارب للرجال

حلاقة الشارب تسبب معاناة للبعض، رغم أنها سهلة للغاية إذا ما تم الاعتماد على الأدوات المناسبة لكل شارب.

ويمكنك استخدام طاقم حلاقة الشارب الذي يضم أيضًا حلاقة أداة حلاقة الشارب، وعلى كريم حلاقة مرطب مخصوص لحلاقة الشارب، وزيت حلاقة كذلك، ولوح شب يفضل البعض استخدامه بعد الحلاقة مباشرةً.

حقيبة مستلزمات الشعر والبشرة:

يرى البعض حلاقة الشعر والعناية بالبشرة أكثر أهمية من اللحية أو الشارب، سواء كانت كذلك من وجهة نظرك أم لا؛ فإنها في النهاية مهمة.

فعليك أولًا أن تهتم بمظهر بشرتك ووجهك، بداية من تنظيف أسنانك وغسل وجهك جيدًا، بعدها يمكنك الاعتماد على مستلزمات العناية بالشعر والبشرة وأدوات غسيل الأسنان.

وتتضمن تلك المستلزمات حقيبة متكاملة لاستخدامها بشكل يومي للعناية بك بسهولة، وأيضًا فهي مناسبة للرحلات والتخييم وسهلة الحمل.

طاقم أدوات الحلاقة للشعر المتكامل:

إذا كان وقتك ضيقًا، ولا يمكنك أن تخصص وقتًا مناسبًا لحلاقة شعرك ولحيتك، إذًا عليك الاعتماد على طاقم أدوات الحلاقة للشعر المتكامل.

ويضك الطاقم فرشاة للشعر واللحية تناسب جميع أنواع الشعر لشكل مثالي وأنيق، مصنوعة من خشب الكرز، ومشطًا مناسبًا لجميع أنواع اللحى، وأداة حلاقة تمت صناعتها بعناية مدمجة بقصاصة وموس حلاقة من أجل تقليم دقيق للحيتك. 

كل ذلك بتصميم رائع للغاية حتى تسهل مهمتك وتقدم إليك العديد من الخيارات للتشكيل والتنوع بضبط الزاوية المنحنية، ويمكنك أيضًا تحديد شعر الرقبة بكل سهولة. 

طاقم فرش للشعر واللحية:

الاعتناء بالشعر واللحية لا يتعلق فقط بأدوات الحلاقة، ولكن أيضًا يحتاج إلى أدوات مثل طاقم فرش يناسب جمع أنواع الشعر، ليعطيك شكلًا مثاليًا وعصريًا، وفي الوقت نفسه يمكنك تقديم طاقم الفرش للشعر واللحية كهدية مع أداة حلاقة مناسبة.

الحصول على إطلالة رائعة وعصرية بات سهلًا للغاية، بعدما انتشرت أدوات الحلاقة الإلكترونية الجديدة، التي تغنيك عن الطرق التقليدية التي كانت بمثابة عذاب شديد عند حلاقتك.