اتحاد الرياضة للجميع يؤكد المشاركة في كونغرس الاتحادين العربي والدولي

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 10:15 ص / بتوقيت القدس +2GMT
اتحاد الرياضة للجميع يؤكد المشاركة في كونغرس الاتحادين العربي والدولي



رام الله / سما /

عقد الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والالعاب الشعبية جلسة عادية في مقر اللجنة الاولمبية في مدينة البيرة، بحضور رئيس الاتحاد منتصر ادكيدك، رائدة بني عودة الامين العام، غسان قطيط مسئول اللجنة الفنية، احمد البرهم الناطق الاعلامي وأمين الصندوق.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدة امور اهمها مخاطبة الاتحادين العربي والدولي والموافقة على المشاركة في الاجتماعات الخاصة بالكونغرس، وعرض الانشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال عام 2018 واعتمادها من اللجنة الاولمبية، واعتماد اجندة العام المقبل، وتكليف الزميل احمد البرهم بالقيام بمهام امانة الصندوق.

واكد رئيس الاتحاد على ضرورة الالتزام بتنفيذ ما جاء في اجندة الاتحاد من انشطة وفعاليات وتوفير الدعم المالي واللوجستي لضمان نجاح تلك الانشطة، واضاف ادكيدك بأن الاتحاد سيفتتح نشاطاته للعام 2019 بتنظيم السباق البرتقالي للدراجات في مدينة اريحا نهاية الشهر المقبل بالتعاون مع جمعية القمر الخيرية. وتم استعراض الانشطة التي تم تنفيذها في الموسم الاخير باشراف اللجنة الفنية للاتحاد برئاسة غسان قطيط الذي اكد بأن الاتحاد طوى صفحة مليئة بالانجازات من خلال الانشطة والفعاليات والبطولات التي شملت مختلف محافظات الوطن منذ بداية السنة الحالية .

وفي ختام الاجتماع التقى اعضاء مجلس الادارة بأمين عام اللجنة الاولمبية عبد المجيد حجة.