البريم يؤكد على استمرار شعبنا في الانتفاضة والثورة

السبت 08 ديسمبر 2018 02:17 م / بتوقيت القدس +2GMT
البريم يؤكد على استمرار شعبنا في الانتفاضة والثورة



غزة / سما /

أكد الناطق باسم حركة الجهاد في فلسطين مصعب البريم، على استمرار شعبنا في الانتفاضة والثورة في كل ساحات الوطن المحتل حتى التحرير الكامل.

وقال البريم في تصريح صحفي له اليوم السبت، "شعبنا بمقاومته ونضاله السياسي بات يحرز انجازات سياسية تخطت حدود الحصار لتصل صرخاته الثائرة الى احرار العالم لحشد اصطفاف حر على المستوى الإنساني ينحاز لعادلة قضيتنا وقد انعكس ذلك على مواقف تلك القوى والدول في وجه الاستكبار العالمي بزعامة الولايات المتحدة".

وتابع: "انتفاضة الحجارة صفحة تاريخية مهمة عكست مظلومية الشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً أن المقاومة الفلسطينية تتطور وأدائها سياسياً وميدانياً في حماية شعبنا وحقوقه ومصالحه يتجذر ويدفع العدو الى التراجع ويعري العدو إنسانيا وسياسيا.

ودعا الدول العربية والإسلامية إلى الالتزام بالواجب الشرعي والأخلاقي تجاه القضية الفلسطينية عبر الحضور الاقليمي والدولي بمواقف ترتقي إلى مستوى عدالة  الشعوب المقهورة في المنطقة وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني.

وشدد البريم على ضرورة التوحد والعمل بجدية ووطنية لإتمام وانجاح مشروع المصالحة والوحدة الوطنية كخيار استراتيجي وواجب شرعي ووطني في مواجهة التحديات التي باتت تعصف بقضيتنا.

وتوجه بالتحية لشهداء الثورة الفلسطينية وأسرانا وأسيراتنا البواسل والجرحى الذين حافظوا بتضحياتهم على المشروع الوطني وثورية الفلسطيني.