دوري القدس: فوز الامعري على الظاهرية

السبت 01 ديسمبر 2018 11:01 ص / بتوقيت القدس +2GMT
دوري القدس: فوز الامعري على الظاهرية



البيرة / سما /

حقق فريق الامعري على ارضه وبين جماهيره فوزاً مهماً على ضيفه الظاهرية بهدف نظيف في افتتاح مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب دوري القدس للمحترفين.

وقفز الامعري بهذا الفوز الى المركز الخامس برصيد "16" نقطة، فيما واصل الظاهرية سلسلة خساراته للمرة الثامنة ليستقر عند النقطة الخامسة في المركز قبل الاخير.

اللقاء بمجمله جاء دون المستوى المطلوب وغابت الفرص الحقيقية عن المرمى في فترات اللقاء ، الا ان الامعري افتتح شريط الفرص عبر اللاعب ابو حسنين الذي سدد كرة طالت المرمى، فرد عليه الظاهرية من كرة ثابتة نفذها خروب لترتطم بحائط الصد"28".

وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق تمكن الامعري من هز شباك الظاهرية من كرة ارسلت امام المرمى وسط ارتباك مدافعي الظاهرية سددها صالح خطاب واودعها في الشباك.

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول الظاهرية من خلال الكثافة العددية في المقدمة ولعب الكرات الطويلة الوصول لمرمى الحارس سماحة لكن صحوة المدافعن حالت دون ذلك .

وفي الدقيقة "78" انطلق ليث خروب وكاد ان يعدل النتيجة حين سدد كرة زاحفة تعامل معها الحارس سماحة بحضور، وفي الدقائق الاخيرة من زمن المباراة اندفع غالبية لاعبي الظاهرية للمقدمة من اجل تعديل النتيجة، الا ان تلك المحاولات لم تنجح ولتنتهي المباراة بفوز الامعري بهدف نظيف.

تشكيلة فريق شباب الأمعري، في حراسة المرمى: معاذ سماحة ، خالد مهدي، أيمن يوسف، جلال أبو يوسف، صالح خطاب، إبراهيم الحبيبي، همام أبو حسنين، نبيل أبو علي، أحمد عبد الله، علاء قمر، موسى أبو جزر

تشكيلة فريق شباب الظاهرية، في حراسة المرمى: وليد القيسية، هاني مناع، عميد مخارزة، بهاء الوريدات، نجوان البطاط، مهند أبو شرخ، عمر صندوقة، ليث خروب، محمد القيسية، باسل وريدات، عز الدين الوريدات.