وليد العوض : تمرير قرار يدين حماس في الامم المتحدة يشكل غطاءا لاستمرار العدوان وتصعيده

الجمعة 30 نوفمبر 2018 02:28 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

حذّر وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الفلسطيني من مغبة تمرير مشروع القرار المقدم للأمم المتحدة من الولايات المتحدة والأمريكية والمتوقع حصوله على موافقة دول الاتحاد الاوروبي ، يدين حركة حماس بدعوى إطلاقها المتكرر للصواريخ على مستوطنات غلاف غزة، والتحريض على العنف والإرهاب، وتعريض حياة المدنيين الإسرائيليين للخطر.


واضاف العوض ان تمرير هذا القرار يمثل انحيازا كاملا  لدول الاحتلال وعدوانها المتواصل على شعبنا الفلسطيني كما انه سيمثل  أيضا غطاءا وضوءا اخضر اضافيا تستخدمه اسرائيل لزيادة عدوانها على شعبنا الفلسطيني بشكل عام وعلى قطاع غزة بشكل خاص .

وشدد العوض في تصريح صحفي ان مواجهة هذا القرار  ومخاطره تتطلب تعزيز الدور الهام الذي يقوم بِها سفير دولة فلسطين د. رياض منصور لإحباط هذا القرار بالتعاون مع دول المجموعة العربية وكافة الدول الصديقة التي تقف الى جانب شعبنا وقضيته العادلة في مواجهة العدوان والانحياز الامريكي السافر .

وختم العوض ان هذه المعركة الدبلوماسية التي تخوضها دولة دولة فلسطين داخل الامم المتحدة تؤكد مرة اخرى  أهمية الوحدة وانهاءالانقسام لمواجهة كافة المخاطر والتحديات التي تواجه شعبنا وقضيتنا الوطنية.