بيل يواصل الاختفاء وصبر ريال مدريد بدأ ينفد

الأحد 25 نوفمبر 2018 10:01 ص / بتوقيت القدس +2GMT
بيل يواصل الاختفاء وصبر ريال مدريد بدأ ينفد



وكالات / سما /

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية، أن صبر ريال مدريد بدأ ينفد على نجمه الويلزي جاريث بيل. بعد رحيل كريستيانو ، كان من المتوقع أن يأخذ الويلزي خطوة إلى الأمام ، لكن العكس يحدث. بيل مرة آخرى كان مخيب للآمال ضد إيبار، حيث بالكاد ظهر.

كانت أرقامه سيئة للغاية: فقد 21 كرة ، ولم يقدم سوى 10 تمريرات في نصف ملعب المنافس ، وسقط ثلاثة مرات في مصيدة التسلل. لا أثر له في لحظة معقدة.

على عكس المواسم السابقة ، تم استنفاد صبر النادي مع بيل. إذا لم يتفاعل في الأشهر المتبقية حتى نهاية الموسم ، فسيستمع الناي للعروض. سوف يتحول إلى 30 عاما من عمره في الصيف المقبل. هو الآن أو أبدا. إذا لم يقم هذا العام بتلبية التوقعات بأخذ هذا الدور القيادي واستبدال كريستيانو رونالدو، فسيتم بيعه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

موسم الويلزي ، حتى الآن ، هو مخيب للغاية. لم يسجل سوى خمسة أهداف في المباريات الرسمية الـ 16 التي لعبها هذا الموسم مع ريال مدريد (هدف كل 253 دقيقة). لديه الدقائق التي ادعى بها بعد نهائي دوري الأبطال ، لكنه لم يستغلها: وصل هذا الموسم إلى 532 دقيقة متتالية دون أي هدف.

بالإضافة إلى أدائه ، فإن النادي منزعج من رد فعله البارد ، والذي يتطلب المزيد من الالتزام. ومع ذلك ، لا يزال لدى بيل الوقت لعكس هذا الوضع. لن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأنه حتى نهاية الموسم ، لكنه في وضع حرج أكثر من أي وقت مضى…