أجويرو يكشف عن رأي جوارديولا في لون شعره

الخميس 15 نوفمبر 2018 01:22 م / بتوقيت القدس +2GMT
أجويرو يكشف عن رأي جوارديولا في لون شعره



وكالات / سما /

كشف النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم وهداف مانشستر سيتي الإنجليزي، عن رأي مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا في قصة ولون الشعر، الذي ظهره به لاعبه في مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري.

قال أجويرو في تصريحات نقلتها صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية: الجميع ظن أن الحديث مع جوارديولا أثناء استبدالي كان مليئا بالتوتر والغضب، لكن هذا ليس صحيحا، هو أخبرني وقتها ضاحكا إنه لا يحب لون شعري ومظهره الجديد.

وتابع الهداف الأرجنتيني: اعتقدت أنني سأغضب لاستبدالي، لكنني نظرت إليه وأخبرني حينها أنه استبدلني لأن منتصرين ولم يبق الكثير من الوقت، لا يوجد شيء آخر.

أجازة في أمريكا

أجويرو البالغ من العمر 30 عاما، والذي شارك في فوز مانشستر سيتي على الجار اليونايتد بنتيجة (3-1) في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي، سافر إلى أمريكا لقضاء بعض أيام الأجازة مستغلا فترة توقف الدوري الإنجليزي.

قام أجويرو بزيارة بعض الأصدقاء داخل مطعم يقدم وجبات “البرجر”، ولم يستطع النجم الأرجنتيني مقاومة الأكل ليكسر نظامه الغذائي، أملا في خسارة الدهون سريعا بالتدريب بقوة في الصالة الرياضية.

وقد رصدت الكاميرات تواجد أجويرو بشكل شبه دائم مع امرأة غير معروفة بالنسبة لوسائل الإعلام، فكانت معه داخل المطعم أثناء خوض تحدي تناول الوجبة الدسمة، وكانت أيضا معه أثناء خروجه من أحد الملاهي الليلية في الساعة الرابعة صباحا.