لا تخبري صديقاتك هذه الأسرار الزوجية

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 11:35 ص / بتوقيت القدس +2GMT
لا تخبري صديقاتك هذه الأسرار الزوجية



وكالات / سما /

إليكِ بعض من المشاكل الزوجية التي تحكينها لأصدقاءك المقربين كنوع من الفضفضة والخروج من حالة الغضب والحزن التي تتعرضين لها، ولكن لا يبقى شئ على حاله أبدًا، فبعد مرور الوقت ستهدأ الحالة بينك وبين زوجك وتشعرين بالندم حينها من إفشاء بعض الأسرار، وهنا نخبرك بأهم الأسرار التي لا يجب على إحدى صديقاتك معرفتها

احذري أن تخبري إحدى صديقاتك الحالة المادية لكِ ولزوجك فهذه من أهم الأسرار التي يجب أن تخبئيها عن صديقاتك، لأنه قد يكون أزواج صديقاتك حالتهم المادية أفضل من حالتك أنتِ وزوجك أوالعكس، وحينها قد يحدث مشاكل بينكما أو تظهر مشاعر الغيرة والحقد والشعور بالنقص.

يجب أن تخفي أسرار العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك عن تداولها مع صديقاتك لكي لا تكوني حديث الصباح والمساء بينهم، وتحدث الخلافات بينك وبين زوجك مما يسبب لكِ الشعور بالحرج والإزعاج.

لا تخبري صديقاتك أبدًا حجم الديون الخاصة بزوجك، فقد تكون هذه الديون الخاصة بزوجك أقل من ديون أزواج صديقاتك أو أكثر، فلا تشعر إحدى صديقاتك بالأسى عليكِ أو أن تشعري أنتِ بنفس هذا الشعور لهن، لذا تكتمي نهائيًا عن هذا السر منعًا للشعور بالأسى والحزن تجاه بعضكما لبعض.

تجنبي أخبار صديقاتك بالأشخاص الذين لا يرتاح لهم زوجك، أو يشعر بمشاعر الكره تجاههم، خاصة إن كان هؤلاء من المقربين، أو من أفراد العائلة، لتتجنبي المشاكل والخلافات، ولا تفقدي ثقة زوجك فيكي.

لا تخبري صديقاتك أي مشاكل تخص عائلة زوجك لأن هذا الأمر قد يجعل الأمر يزداد سوءًا وتتجنبي حديث الصديقات عن أهل زوجك.