حمد : يجب دعم الاقتصاد الوطني من خلال دعم مشاريع الشباب

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 11:06 ص / بتوقيت القدس +2GMT
حمد : يجب دعم الاقتصاد الوطني من خلال دعم مشاريع الشباب



غزة / سما /

افتتحت د. امال حمد مسؤولة الاتحاد العام للمرأة في المحافظات الجنوبية " معرض مرايا فلسطينية 7 " في منتجع الشاليهات في مدينة غزة بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية وممثلي المجتمع .

وقالت د. حمد ان مثل هذه المعارض تساهم في خلق افق عملي لكل من لديه ابداع وتميز مؤكدة على انه يجب خلق حاضنة حقيقة للمشاريع الريادية خاصة تلك التي تعمل من خلال التسويق الالكتروني لأننا اصبحنا في عصر الفضاء المفتوح .

واضافت حمد يجب دعم اقتصادنا الوطني من خلال خلق فرص عمل عن طريق دعم مشاريع الصغيرة والتي تساهم وتعمل على رفع الاقتصاد الوطني وفق استراتيجية وطنية تساهم بوضع حجر الاساس في بناء اقتصاد دولة فلسطين المستقلة .

ولفتت حمد انه من المفيد استغلال طاقات الشباب والاستمرار في عمل مثل هذه المعارض للمساهمة ولو بشكل بسيط في تخفيف مشكلة البطالة مشيرة الى انه يجب تغير الواقع الصعب الذي يعيشه الشباب الفلسطيني الى رؤية ايجابية حول المستقبل الذي يتمناه الشباب وتحفيز طاقاتهم الكامنة لتكوين لديهم روح مبادرة لصناعة الافكار ومساعدتهم في تنفيذ افكارهم ومشاريعهم 

وفي نهاية الافتتاح قدم منظمو المعرض ممثلين بالأستاذة هبة الهندي درعا تقديريا لحمد على جهودها وتميزها في دعم المرأة والشباب الفلسطيني .