جامعة الأقصى تستقبل وفداً من وزارة العمل

الأحد 07 أكتوبر 2018 02:17 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

استقبل القائم بأعمال رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية أ. د. أيمن صبح وفداً من وزارة العمل يضم مدير التعاون الدولي والعربي والعلاقات العامة بوزارة العمل م. ماهر أبو ريا ، ومدير عام التفتيش وحماية العمل بالوزارة م. شادي حلس.

خلال حديثة استعرض أ . د. صبح مسيرة الجامعة والتطور التي وصلت إليه وذلك بفضل حلة الاستقرار والتوافق، مشدداً على استعداد الجامعة لتقديم ما يلزم في مجال السلامة والصحة المهنية، مطالباً بتوفير فرص عمل لأوائل الطلبة في الجامعة ، آملاً أن يتم استقطاب فئة أخرى من الخريجين، وتوفير المعنيين بالبحث العلمي، وتوفير الدعم اللازم لهم، وتوظيف جزء منهم في مؤسسات المجتمع المحلي المختلفة.

من ناحية أخرى تحدث م. أبو ريا عن دور جامعة الأقصى الريادي في مجالات البحث العلمي، موضحاً ضرورة تطوير مجال السلامة والصحة المهنية من خلال البحث العلمي بالشراكة مع الجامعة،واستهداف فئة الطلبة بما يخدم الأهداف العامة، معرباً عن استعداد وزارة العمل لتوجيه عناوين لرسائل الماجستير يستعين بها الطلبة في دراستهم.

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد الزائر إدارة الجامعة علة حسن الاستقبال مؤكداً على استمرار التعاون مع جامعة الأقصى، ومتمنياً للجامعة دوام التقدم والرقي.