خاميس يختنق في بايرن ميونخ ويغادر الملعب غاضباً

الأربعاء 03 أكتوبر 2018 11:29 ص / بتوقيت القدس +2GMT
خاميس يختنق في بايرن ميونخ ويغادر الملعب غاضباً



وكالات / سما /

يشعر خاميس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ الألماني، بالاستياء والغضب، بعدما جلس بديلاً خلال مواجهة أياكس أمستردام الهولندي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب أليانز أرينا، ضمن فعاليات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وشارك خاميس رودريجيز كبديل للهولندي الطائر أريين روبن، في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، غير أن النجم الكولومبي لم يقدم أداءً رائعاً ولم يمنح فريقه الحلول الهجومية الكافية، كما أنه تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 78، وشهدت الدقائق التي تواجد فيها على أرضية الملعب تفوقاً كاسحاً لأياكس.

ولم يشارك خاميس هذا الموسم، سوى في 3 مباريات بشكل أساسي، بينما جلس على مقاعد البدلاء في 4 مناسبات، في حين تم استبعاده من القائمة في ثلاث مرات، كانت جميعها بسبب معاناته من الإصابة التي ألمت به في بداية الموسم الجاري، ما جعله غير جاهز بدنياً.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن خاميس رودريجيز غير راضٍ عن وضعيته الحالية في الفريق البافاري، وهو ما تجلى في تصرفه عقب موقعة بايرن ميونخ وأياكس أمستردام، حيث غادر اللاعب الكولومبي ملعب أليانز أرينا بعد 10 دقائق فقط من صافرة النهاية، دون أن يدلى بأي تصريح.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن الكافيتيروس الكولومبي لم يستطع إكمال 90 دقيقة في أي مباراة هذا الموسم، إذ تم استبداله في جميع المواجهات التي شارك فيها كأساسي (3)، الأمر الذي يجعل مستقبله مع الفريق البافاري معلقاً بالهواء، وقد يقرر اللاعب في آخر الموسم العودة إلى ريال مدريد.

يُذكر أن خاميس رودريجيز انضم إلى صفوف بايرن ميونخ خلال صيف عام 2017، قادماً مننادي ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع أحقية الشراء النهائي للفريق البافاري بقمية 50 مليون يورو، لكن هذا البند قد يتعثر في حال قرر اللاعب الكولومبي العودة إلى سانتياجو بيرنابيو.