الخدمات الطبية تختتم مشروع فحص النظر الشامل وتوزيع النظارات على النزلاء

الإثنين 24 سبتمبر 2018 01:56 م / بتوقيت القدس +2GMT


غزة / سما /

اختتمت مديرية الخدمات الطبية العسكرية التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني أمس مشروع توزيع النظارات الطبية على نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل برعاية اللجنة الدولية للصليب الاحمر وبالتعاون مع مراكز الإصلاح والتأهيل خلال حفل ختامي في مركز اصلاح وتأهيل غزة المركزي حيث تم توزيع 55 نظارة طبية على النزلاء.

وحضر حفل الاختتام كلا من مدير العلاقات العامة والإعلام عقيد طبيب وائل فتحي عثمان ممثلاً عن مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد طبيب محمد رمضان صالح ود. محمود ابو ريالة مدير دائرة مراكز التأهيل والإصلاح والمقدم أحمد الجماصي مدير المراكز الطبية وعقيد اياد سلمان نائب المديرية العامة الاصلاح والتأهيل ومدير العلاقات العامة بمراكز الإصلاح المقدم أكرم عويضة.

وأكد عثمان علي تعزيز التعاون والعمل المشترك بين مديرية الخدمات الطبية العسكرية ومراكز الإصلاح والتأهيل واللجنة الدولية للصليب الأحمر على تقديم أفضل خدمة طبية النزلاء.

واشار عثمان الى انه تم تنفيذ العديد من المشاريع التي تفيد النزلاء كالأطقم السنية وتوفير بعض الأجهزة الطبية والدورات التثقيفية الصحية.

وخلال كلمة له قال أبو ريالة ان هذا المشروع ضمن خطة دائرة العيادات بمراكز الإصلاح والتأهيل الذي تسعي المديرية من خلاله تقديم الدعم الطبي للنزلاء المحتاجين للنظارة الطبية.

وأضاف ابو ريالة انه من خلال هذا المشروع تم توزيع 12 نظارة بمركز إصلاح أنصار للنساء و32 نظارة بمركز إصلاح الشمال و27نظارة بمركز إصلاح طيبة و29نظارة بمركز إصلاح الوسطى و29نظارة بمركز إصلاح أصداء بمجموع 160 نظارة طبية للنزلاء.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم كادر البصريات التابع لمديرية الخدمات الطبية وبعض كوادر دائرة العيادات بمراكز الإصلاح والتأهيل على جهودهم التي بذلوها في إنجاح هذا المشروع.