المجمع الإسلامي يحتفي بالشهيد أحمد دلول

السبت 15 سبتمبر 2018 12:45 م / بتوقيت القدس +2GMT
المجمع الإسلامي يحتفي بالشهيد أحمد دلول



غزة / سما /

كرّم نادي المجمع الإسلامي عائلة الشهيد "أحمد يوسف دلول", في المباراة التي جرت بين المجمع والاستقلال (1-2), على ملعب فلسطين بغزة, ضمن المهرجان الذي نظّمه النادي بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وحضر المهرجان عدد من الشخصيات الرياضية المرموقة, في مقدمتهم أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة, وإياد الغلاييني نائب رئيس المجمع الإسلامي, وإبراهيم حمدونة عضو إدارة المجمع ومشرف كرة القدم, وحامد الجزار عضو إدارة الاستقلال, وعائلة الشهيد "دلول".

وأكد محيسن أن المهرجان هو أقل واجب بحق الشهيد "دلول", الذي كان موظفا مثاليا في وزارة الشباب والرياضة وفقا لتعبيره, آملا أن يتغمده الله بواسع رحمته.

وعمل دلول موظفا في وزارة الشباب والرياضة, وكان أحد كوادر نادي المجمع الإسلامي, بالإضافة لنادي التعاون, قبل أن يستشهد خلال العدوان (الإسرائيلي) على قطاع غزة 2014.

أما عائلة الشهيد, فشكرت نادي المجمع والوزارة على هذا المهرجان بحق ابنها, الذي لم يدخر جهدا لخدمة الرياضة الغزية على مدار سنوات عمله.

 وفي نهاية المهرجان, أهدى ناديا المجمع والاستقلال ووزارة الشباب والرياضة والكابتن حافظ جندية دروعا تكريمية لعائلة الشهيد.

يشار إلى أن المجمع سبق له الفوز على الاستقلال وديا (3-2) الأسبوع الماضي, علما أنه يدير الأول فنيا هاني المدهون, بينما يدرب الثاني عبد الله سلامة.