حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية

الخميس 06 سبتمبر 2018 08:11 ص / بتوقيت القدس +2GMT
حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية



رام الله / سما /

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجراً حملة مداهمات واعتقالات في مختلف محافظات الضفة الغربية، فيما نفذ المستوطنين اعتداءات متفرقة في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية تحت حماية قوات الاحتلال.

حيث قامت قوات الاحتلال بتنفيذ عمليات دهم وتفتيش لعدة مناطق وقرى بمحافظة بيت لحم، وداهم كل من قرية مراح رباح الواقعة في الجنوب الغربي من بيت لحم، وقد تم اعتقال زيد أحمد الشيخ من قرية مراح رباح واقتحموا منزل الأسير أحمد قاسم الشيخ وقاموا بتسليم زوجته استدعاءً لمقابلة جهاز مخابراته..

أما في مخيم الدهيشة، فقد قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي باقتحام المخيم واعتقال كل من باسل مزهر و زياد نعيم المصري، وعلى إثر ذلك اندلعت مواجهات بين شبان المخيم وقوات الاحتلال.

كما واندلعت عدة مواجهات بعد اقتحام مخيم الأمعري برام الله ومخيم عقبة جبر في أريحا وقرية فحمة قرب جنين.

وفي محافظة الخليل اقتحمت قوات الاحتلال منزل الشاب مالك بسام الطيط في بلدة بيت أمر شمال الخليل وقامت باعتقاله، أما في محافظة قلقيلية  فقد داهمت قوات الاحتلال منزل الشاب محمد موافي وقامت لاحقاً باعتقاله بعد تفتيش منزله.

وفي محافظة نابلس قامت جرافات الاحتلال الاسرائيلي تحت حراسة مكثفة من جنود جيش الاحتلال وما يسمى بـ "الإدارة المدنية" بتجريف  بسطة  في مدخل ديراستيا، ويشار إلى أن البسطة المجرفة هي بسطة أرضية على مدخل البلد المحاذية لطريق واد قانا وتعود ملكيتها للمواطن ابراهيم أبوزيد