بايرن ميونخ يتعرض لصدمة جديدة بخصوص كومان

السبت 25 أغسطس 2018 01:40 م / بتوقيت القدس +2GMT
بايرن ميونخ يتعرض لصدمة جديدة بخصوص كومان



وكالات / سما /

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني عن حقيقة الإصابة التي تعرض لها جناحه الفرنسي كينجسلي كومان خلال مباراة الفريق ضد هوفنهايم الألماني في افتتاح مباريات الدوري الألماني البوندزليجا.

وأعلن نادي بايرن ميونخ في بيان رسمي عن إصابة كومان بتمزق في أربطة الركبة للقدم اليسرى بعد اصطدامه مع أحد مدافعي نادي هوفنهايم خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا مساء أمس الجمعة.

وأبدى المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ حزنه الشديد بسبب إصابة الفرنسي كومان واصفاً إياه بقليل الحظ.

وتعرض نيسلي كومان لنفس الإصابة التي أبعدته عن الملاعب وبايرن ميونخ لفترة طويلة الموسم الماضي بسبب تمزق في أربطة القدم اليسرى.

وجاء بيان بايرن ميونخ الرسمي قائلاً : ” تعرض كينجسلي كومان لتمزق في أعلى أربطة مفصل القدم اليسرى خلال الفوز الأول للبايرن في افتتاح البوندسليجا أمام هوفنهايم. وبعد فحصه من قبل الفريق الطبي بعد المباراة مباشرة، يجب أن يجري كومان عملية جراحية وسوف يغيب عن البايرن لعدة أسابيع”.

وتابع البيان: “تعرض الجناح صاحب ال22 عام للإصابة ليلة الجمعة قبل نهاية الشوط الأول بقليل بعد خطأ من مدافع هوفنهايم نيكو شولز. يذكر أن كومان غاب عن النصف الثاني من الموسم الماضي بسبب تمزق في الأربطة لقدمه اليسرى”.