"حُمَّى" رقصة "كيكي" تنتقل لمشاهير في مصر بعد الهَوَس العربي والعالمي

الإثنين 23 يوليو 2018 01:29 م / بتوقيت القدس +2GMT
"حُمَّى" رقصة "كيكي" تنتقل لمشاهير في مصر بعد الهَوَس العربي والعالمي



وكالات / سما /

انضم مشاهير مصريون لتحدي الرقص العالمي «كيكي»، الذي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي حاليا حمى الهوس به عالميا وعربيا. 


وتحت هاشتاغ (تحدي كيكي)، بثت الممثلة المصرية، دينا الشربيني أمس، عبر حسابها الرسمي «انستغرام» فيديو يصور نزولها من سيارتها ،التي تتحرك ببطء في أحد الشوارع شبه الخالية، بينما ترقص على أغنية «شوقنا أكتر» للفنان المصري عمرو دياب المنبعثة من السيارة.  


وعلى خطاها، سارت الفنانة المصرية، ياسمين رئيس، حسب ما نشرته أمس أيضا من فيديو عبر حسابها بـ«انستغرام»، وقدمت الرقصة ذاتها على أنغام أغنية أخرى للمطرب المصري محمد فؤاد بعنوان «ساعات باشتاق». 


وحازت الرقصتان أمس، على تداول واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، و«تويتر»، و«انستغرام» في مصر، بين معجب وساخر. وبهذا تنضم دينا الشريبني، وياسمين رئيس، وقبلهما بأيام الفنانة المصرية لارا اسكندر، لـ«حمى» تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي عربيا وعالميا في الأيام الأخيرة للمشاركة في هذا التحدي عبر تلك المنصات. 


وانتشرت مؤخرا تلك الرقصة إثر أغنية «إن ماي فيلينغس» للمغني الكندي دريك، الذي كان يرقص على مقطع كيكي دو يو لوف مي؟»، لكن سرعان ما ظهر تحد تحت اسم «كيكي» سريعا على منصات التواصل. 


وشارك في الرقصة مشاهير وشرائح شبابية في شوارع مختلفة في العالم. 
ومن أبرز من شارك في هذا التحدي على هذا المقطع الأخير دون تغيير، النجم العالمي، ويل سميث في 16 يوليو/ تموز الجاري، فوق أحد الجسور عبر فيديو له عبر «يوتيوب»، وحاز أكثرمن 1.6 مليون مشاهدة. 


وكذلك شارك الكوميدي الشهير «شيجي» مقدم برنامج «شيجي شو»، في أحد الشوارع في التحدي بفيديو عبر حسابه في «انستغرام»، الذي شاهده أكثر من 6 ملايين متابع. وكذلك شاركت في هذا التحدي شرائح كبيرة عربية، من بينهم مشاهير كالمدونة السعودية، ريم الصانع، التي تعيش في أمريكا. ويحافظ أغلب المشاركين في «رقصة كيكي» على تحدي النزول من السيارة وهي تسير ببطء والرقص إلى جانبها على المقطع الشهير للمغني الكندي، بخلاف استبداله من جانب الفنانتين المصريتين بأغنيتين لمطربين من بلادهما.