دي ماريا أول صفقات أتلتيكو مدريد الصيفية

الثلاثاء 08 مايو 2018 11:15 ص / بتوقيت القدس +2GMT
دي ماريا أول صفقات أتلتيكو مدريد الصيفية



وكالات / سما /

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن رغبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، في التعاقد مع مواطنه أنخيل دي ماريا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الصيفي المقبل ليحل محل الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يقترب من برشلونة.

 

وكان قد أكد الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في تصريحات صحفية منذ أيام قليلة، أنه ليس واثقا من البقاء مع باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل، على الرغم من تقديم مستوى جيد جداً مع فريق العاصمة الفرنسية.

وحسب تقارير صحفية إسبانية في الأسابيع الماضية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد على التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف المقبل، بصفقة قياسية جديدة أخرى للنادي الكتالوني لن تقل عن 100 مليون يورو.

ونقلاً عن الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع أنطوان جريزمان حول بنود عقده الشخصية قبل أكثر من 4 أشهر، لتصبح الصفقة أقرب من أي وقتٍ مضى في الوقت الحالي، حيث أن النجم الفرنسي حجز بالفعل القميص رقم 7 للموسم المقبل مع الفريق.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يتواصلوا بشكل مستمر مع ممثلي النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل إقناعه بالقدوم إلى العاصمة البيضاء من جديد، ولكن هذه المرة ليس في ريال مدريد الذي رحل عنه في صيف 2014.

وأشارت إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يحتاج إلى بيع الكثير من اللاعبين في الصيف المقبل، من أجل كسب المال ومواجهة اللعب المالي النظيف، وذلك سيساعد ناديأتلتيكو مدريد على التوصل إلى اتفاق للتعاقد مع دي ماريا.

اعلان عائم