هنية: شهداء القسام ارتقوا بمعركة خفية وأحبطنا مئات العمليات الأمنية للاحتلال

الأحد 06 مايو 2018 01:29 م / بتوقيت القدس +2GMT
هنية: شهداء القسام ارتقوا بمعركة خفية وأحبطنا مئات العمليات الأمنية للاحتلال



غزة / سما /

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأحد، أن المقاومة الفلسطينية أحبطت مئات العمليات الأمنية والاستخباراتية للاحتلال في قطاع غزة.

وقال هنية، خلال تشييع جثامين شهداء القسام في دير البلح وسط القطاع : "نحن في معركة العقول نتفوق رغم ما يملكه هذا الاحتلال. لقد أحبطنا مئات العمليات الأمنية والاستخبارية بفضل الله ورعايته وبفضل هذه الثلة من الشهداء الذين عرفناهم بعد استشهادهم، لكنهم في إطار جيش عرمرم في هذا القطاع".

واوضح ان "المقاومة وعلى رأسها حماس وجيشها القسام تخوض معارك على جبهات متعددة، منها المسلح، والأمني، والشعبي، والسياسي، والإعلامي، وعلى أكثر من صعيد".

وأضاف رئيس المكتب السياسي لحماس، "نحن اليوم أمام محطة استثنائية من صفحات المجد والبطولة ونحن نشيع شهداءنا الأبطال"، مؤكداً على أن الشهداء حفظوا مئات الأرواح والعمق الأمني في غزة.

وأشار الى أن أجهزتنا الأمنية تنتمي إلى عقيدة وطنية صافية لا تعرف التنسيق الأمني ولا تطعن المقاومة في ظهرها، لافتاً الى أن "شهداء القسام البنية الصلبة لعمل خاص بالمقاومة وارتقوا في سياق عمل جهادي ومنغرسون فيه منذ سنوات".

وتابع: "هذه دماء غالية وعزيزة على حماس وشعبنا وفصائلنا وسنسدد لعدونا الضربات واللكمات حتى نصل إلى اللحظة التي نرفع فيها رايات النصر والتحرير على أرض فلسطين".

وقال: "نحتضن مسيرات العودة ونضخ في شرايينها الدماء، وكذلك نسير في المعركة الأمنية الاستخباراتية العسكرية مع هذا العدو ونحن تواقون لمعركة النصر والعودة وكسر الحصار عن قطاع".