مونشي يهاجم التحكيم ويطالب بفتح تحقيق عاجل

الخميس 03 مايو 2018 01:42 م / بتوقيت القدس +2GMT
مونشي يهاجم التحكيم ويطالب بفتح تحقيق عاجل



وكالات / سما /

وكان روما قد حقق الانتصار أمام ضيفه ليفربول مساء أمس الأربعاء، ضمن إياب دور نصف النهائي، وبالرغم من فوزه بأربعة أهداف لهدفين، ولكن تأهل الريدز بمجموع المباراتين “7/6” للمباراة النهائية.

وهاجمت الصحافة الإيطالية حكم اللقاء سكومينا، حيث تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء صحيحتين لفريق روما، مما جعل مونشي يخرج عن شعوره وينتقد التحكيم الذي حرم الذئاب من تأهل تاريخي وإعجازي.

وتحدث مونشي حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “حان الوقت للكرة الإيطالية أن تطالب بحقها، وترفع صوتها، ما حدث معنا، ومن قبلنا يوفنتوس يجب أن يفتح تحقيق بسبب هذه الوقائع، أنا إسباني، ولكن يجب أن تطالب الكرة الإيطالية بحقوقها”.

وأضاف “لا أفهم سبب عدم استخدام تقنية حكم الفيديو “VAR” في أهم البطولات الأوروبية، دوري أبطال أوروبا”.

 

وتابع “أداء سكومينا؟ في أول الأمر أحب أن أهنئ فريق روما على التأهل للنهائي، بالنسبة لهم فإن هذا الأمر مهم للغاية، بالطبع من الممكن أن نحلل أداء الفريق، ولكن هناك أمور كانت واضحة، فالحكم تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء صحيحتين”.

وأكمل “حان الوقت لاستخدام تقنية حكم الفيديو، لأنك تدخل اللقاء بالكثير من المشاعر، وهذه الأخطاء تغيرها، والفريق قاتل للنهاية، وكان من الممكن أن نعود بالنتيجة، نعم الحكم بشر مثلنا ويخطئ، ولكن التكنولوجيا لا تخطئ، ويجب استخدامها”.

الجدير بالذكر أن ليفربول سيلاقي فريق ريال مدريد يوم الخامس والعشرين من هذا الشهر على ملعب “كييف” في نهائي دوري الأبطال.