الكتلة تكرم طلبة الامتياز بكلية "العلوم والتكنولوجيا"

الإثنين 30 أبريل 2018 07:52 م / بتوقيت القدس +2GMT



خانيونس / سما /

كرمت الكتلة الإسلامية بالتعاون مع الهيئة الطلابية بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخانيونس طلبة الامتياز في الكلية خلال مهرجان طلابي عقد في ملعب الكلية، بمشاركة القيادي في حركة حماس الدكتور غازي حمد وحضور عميد الكلية د. أحمد أبو شنب، ورئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين أ. محمد فروانة، وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في الكلية وحشد من طلاب والطالبات وذوي المتفوقين.

وقال د. غازي حمد أن الكلية تحتفى بتخريج دفعة جديدة من الطلبة المتفوقين الذي يشكلون إضافات نوعية لسوق العمل الفلسطيني متسلحين بكافة الخبرات والمهارات العلمية اللازمة التي تمكنهم من التميز والقدم في سوق العمل الفلسطيني.

وأضاف :" يأتي هذا التكريم اليوم لإثبات بأن الشعب الفلسطيني متمسك بالعلم وتخريج العلماء القادرين على قيادة المجتمع الفلسطيني نحو نيل حقوقه كاملة والتحرر من الاحتلال الصهيوني الغاشم، داعيا الطلبة عموم الطلبة إلى السير على ذات طريق الطلبة المتفوقين لتحقيق كافة الأهداف المنشودة".

بدوره عبر د. أحمد أبو شنب عميد الكلية عن تهانيه الحارة للمتفوقين، مؤكداً على أن المتفوقين وطلاب الامتياز هم عماد المجتمع، مبيناً أن إدارة الكلية لن تبخل من خلال علاقاتها بمؤسسات المجتمع المدني بتوفير فرص عمل للطلاب المتفوقين وخريجيها بشكل عام.

كما قدم أبو شنب شكره وثنائه لأهالي الطلاب المتفوقين، وقال " وراء هذا النجاح والتفوق أهالي كرماء قدموا كل سبل الراحة لأبنائهم ليصلوا لهذه المراتب العليا في التحصيل الدراسي، متمنياً للطلاب مزيداً من التقدم والنجاح والازدهار في حياتهم العلمية والعملية.

وفى كلمة الهيئة الطلابية في الكلية والتي ألقاها الطالب عمار أبو السعود أثنى خلالها على جهود الطلبة المتفوقين، مؤكداً أن المتفوقين يمثلون ثروة الأمة، ويشكلون حجر الأساس في تقدم الامة وازدهارها، وهم صناع الريادة لها.

وشدد ابو السعود على أن الهيئة الطلابية  تبذل جهوداً كبيرة في مساندة الطلبة وتقديم كل ما يمكنهم لتيسير الدراسة على الطلاب والدفاع عن حقوقهم بمختلف الظروف والأوقات.

وفى كلمة المتفوقين والتي ألقتها الطالبة عهد أبو دقة أكدت خلالها على أن هذا التفوق والتميز والحصول على أعلى الدرجات لم يأتي إلا من خلالها الاجتهاد والمثابرة وسهر الليالي، معربين عن شكرهم لكل من ساهم في وصولهم الى هذه المرتبة من التفوق، خاصين بذلك المدرسين وإدارة الجامعة وذويهم ومجالس الطلبة في الكلية على رعايتهم المستمرة لهم.

كما وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية شملت فقرة شعرية للشاب مهند علوان، وفقرة إنشاديه للمنشد عبدالرحمن العقاد، رسموا خلالها الفرحة والبسمة على وجوه الحضور وأدخلوا البهجة والسرور لقلوب المتفوقين.

واختتم الحفل بتكريم طلبة الامتياز بشهادات تقدير وهدايا مميزة تقديراً لهم ولجهودهم وتفوقهم الدراسى.