جورج الراسي: لستُ راضٍ عن تصرُّفات شقيقتي نادين.. وكِلانا مخطئ!

الأربعاء 11 أبريل 2018 12:05 م / بتوقيت القدس +2GMT
جورج الراسي: لستُ راضٍ عن تصرُّفات شقيقتي نادين.. وكِلانا مخطئ!



وكالات / سما /

صرّح الفنان اللبناني جورج الراسي، بأنه الداعم الأكبر لشقيقته الممثلة نادين الراسي، ولجميع قراراتها، ولكنّه في المقابل غير راضٍ كلياً عن تصرفاتها وأدائها على مواقع التواصل، ومعتبراً أنه في النهاية ما تقوم به هو قرار شخصي، كونها تتصرف على طبيعتها، وقال: “ومهما فعلت نادين الناس تحبها وتحب متابعة أخبارها”.

وتابع جورج الراسي الذي حلّ ضيفا مساء أمس ضمن برنامج “منا وجر” الذي يعرض عبر شاشة الـmtv اللبنانية قائلاً: “في بعض الأحيان أنا لا أوافق نادين الرأي، وأنصحها بالتخفيف من هذه الإطلالات، ومن تواجدها بكثرة على السوشال ميديا”، كاشفاً أنه كسول جداً في تعامله مع مواقع التواصل الاجتماعي، بعكس شقيقته، وأكد: “نحن الاثنان على خطأ فهي نشيطة جدا وأنا مقل جداً”. وعن سبب عدم متابعته لأحد على إنستغرام قال جورج” لأنني لم أعد أعرف من يحبني ومن لا يحبني ” .

وفي رده على أسئلة سريعة، أكّد جورج أنّ أجمل ما حصل في حياته أنه أصبح أباً، واعتبر بأنّ الوسطين السياسي والفني أسوء من بعضهما في نسبة الفساد، وبأنه يحب ناصيف زيتون وجوزيف عطية، ولكنه على الصعيد الشخصي يحب أغنيات ناصيف أكثر، ورأى أنه من المستحيل أنْ يدخل مجال تقديم البرامج، إنما من الممكن أن يدخل عالم التمثيل.