جوارديولا يتحدث عن محمد صلاح ويؤكد غياب أجويرو ضد ليفربول

الأربعاء 04 أبريل 2018 10:49 ص / بتوقيت القدس +2GMT
جوارديولا يتحدث عن محمد صلاح ويؤكد غياب أجويرو ضد ليفربول



وكالات / سما /

أشاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، مدرب نادي مانشستر سيتي ، بقدرات المصري محمد صلاح ، نجم ليفربول ، مبرزاً دور يورجن كلوب في التعاقد معه ، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهتهما ، التي سيتم إجراؤها مساء غد الأربعاء ، ضمن فعاليات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

 
 

وقال بيب جوارديولا : ” صلاح قام بعمل رائع في روما وكان يصنع الكثير من الفرص ، هذا الموسم هو يستمتع بالطريقة التي يلعب بها كلوب .. هذا الأخير يعد أستاذاً في شراء اللاعبين الذين يفيدون طريقة اللعب التي يريدها ” .

وتابع المدرب الإسباني حديثه بالقول : ” لا يمكن نكران أن الفريقان يحاولان اللعب ، نحن فريقان نسجل العديد من الأهداف ، فرق كلوب تحترم ماذا تعني كرة القدم ، هم يحاولون الهجوم كما نقوم نحن ” .

وأضاف : ” أعتقد أن أفضل طريقة للفوز على ليفربول هي الهجوم .. لماذا يتوجب علي أن أقوم بتغيير طريقي وهي تعمل بشكل جيد ؟ على الأقل حتى الآن .. بالطبع انا قلق بشأن ليفربول قوتهم وصفاتهم ولكن هذا لا يعني أنني سألعب مدافعاً وأعتمد على المرتدات ، هذا لن يحدث ” .

أما عن الاستقبال المنتظر في ملعب الأنفيلد ، فقد قال جوارديولا : ” جئنا لكي نلعب كرة القدم ، نتمنى أن يتصرف الجميع بأدب واحترام وأن يستمتع الكل بكرة القدم ، هذا مكان رائع للعب ” .

وأكد بيب جوارديولا غياب نجم خط الهجوم ، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ، حيث قال : ” سيرجيو أجويرو لم يأتِ إلى ليفربول ، هو مصاب ولديه مشكلة صغيرة غير مريحة ، لذلك قررنا أن يبقى مع الأطباء هناك ” .

وكان مانشستر سيتي قد وصل لربع نهائي ذات الأذنين بعد التأهل على حساب بازل السويسري ، بينما عبر ليفربول لنفس الدور بعد إقصائه بورتو البرتغالي .