مورينيو: مخيتريان لا يستحق ان يكون بين البدلاء!

الجمعة 15 ديسمبر 2017 01:20 م / بتوقيت القدس +2GMT
مورينيو: مخيتريان لا يستحق ان يكون بين البدلاء!



وكالات / سما /

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن لاعبه الأرميني هنريك مخيتريان، لا يستحق التواجد على مقاعد البدلاء في ظل تواجد بعض اللاعبين الآخرين الأحق بهذا المقعد منه.

وخرج مخيتريان من حسابات مورينيو خلال الفترة الأخيرة وتم استبعاده من قائمة الفريق في بعض المباريات الماضية، وآخرها أمام بورنموث (1-0), في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

وقال المدرب في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "لدي 6 لاعبين فقط على مقاعد البدلاء، ولابد من إحداث توازن بين العناصر المتواجدة عليها".

وأضاف: "أختار مدافعين يجيدان في جميع مراكز الدفاع، وأشلي يونغ الذي يغطي الظهير والجناح، وأندير هيريرا للعب في خط الوسط، وزلاتان إبراهيموفيتش كمهاجم، بالإضافة إلى ماركوس راشفورد الذي يجيد كمهاجم ثان وجناح".

وأردف: "لو اخترت مخيتريان فلا بد أن أطيح بأحد هؤلاء اللاعبين، وأنا أعتقد أنهم يستحقون التواجد على مقاعد البدلاء أكثر منه".

وكان المدرب البرتغالي قد انتقد صانع الألعاب الأرميني في نوفمبر الماضي، معتبرا أن مستواه تدنى بشكل ملحوظ، ولذلك كان من الضروري من استبعاده من التشكيلة الأساسية ومنح الفرصة للاعب آخر.

وشارك مخيتريان مع اليونايتد في 17 مباراة بمختلف المسابقات منذ بداية هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل هدفين, وصناعة 6 أهداف.